هشام نصر: نتمنى أن يحترم الأهلى رغبة محمد عدلان فى الانضمام للزمالك

الأحد، 21 يوليو 2024 12:10 ص
هشام نصر: نتمنى أن يحترم الأهلى رغبة محمد عدلان فى الانضمام للزمالك هشام نصر نائب رئيس الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي يسلك الطرق السليمة في التعاقدات مع اللاعبين، وتم الحصول على توقيع محمد عدلان لاعب طلائع الجيش لليد.

وقال نصر، خلال تصريحات تليفزيونية: "تمت زيارة طلائع الجيش أنا وعمرو نصوحي، وكان الحديث على ثنائي من الفريق في السلة واليد، وعرضنا كان أكبر من الأهلي بنسبة 25%".

وأضاف هشام نصر: "تم التواصل معنا من الجيش على التوجه للحصول على الاستغناء عن اللاعب، وكان بالفعل عمرو نصوحي سيذهب إلى النادي، وتم الاتفاق على كل شيء وتم تجهيز العقود".

وتابع نائب رئيس الزمالك: "فوجئنا اليوم التالي بأن طلائع الجيش يعتذر لنا عن إتمام التعاقد، وأن الاستغناء سيذهب للأهلي، ولكننا اعترضنا، ولا بد أن تكون هناك مستندات لإتمام التعاقدات تتضمن رغبة اللاعب والاستغناء والعقود".

واستطرد: "الآن الأهلي والزمالك لم يستوفوا الشروط في العقد ورقيًا، وبالتالي يكون الاحتكام فورًا إلى اللاعب، ونرفض توجيه اللاعب أو ممارسة ضغوط ضده".

وأردف: "اللاعب ووالده أبلغاني بأن هناك اتصالات مستمرة من الأهلي ولكنهم لم يردوا، ونتمنى أن يحترم الأهلي رغبة اللاعب، وعدلان ثروة قومية ومن أبرز لاعبي اليد في مصر وعلينا الحفاظ عليه".

واختتم هشام نصر: "الأمر حاليًا سيكون في اتحاد اليد، وكنا أنهينا الأمور التعاقدية مع الجيش أثناء دفع قيمة شراء محمد شحاته لاعب الفريق لكرة القدم، وننتظر قرار الاتحاد المصري، والأهلي لن يكون قادرا على تسجيل اللاعب إلا في حال الحصول على توقيع اللاعب ووالده".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة