موظفو "إبيسكو" يتقدمون ببلاغات ضد الشركة

الأربعاء، 20 مايو 2009 05:15 م
موظفو "إبيسكو" يتقدمون ببلاغات ضد الشركة هل يتدخل وزير البترول لحل هذه المشكلة؟!
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارا لمسلسل أزمات شركات البترول، تقدم اليوم، الأربعاء، أكثر من 20 موظفا بالشركة المصرية للخدمات البترولية "إبيسكو"، ببلاغ لقسم ثانى مدينة نصر ضد إدارة الشركة، بسبب عدم حصولهم على رواتبهم خلال الشهرين الماضيين.

ويبلغ عدد الموظفين المتضررين 170 موظفا من حملة المؤهلات العليا، يعانون من محاولة الشركة إجبارهم لتوقيع عقود مؤقتة بدلاً من العقود الدائمة، وذلك منذ تولى اللواء محمد مصطفى درويش رئاسة الشركة فى 20 إبريل 2009، ويقوم الموظفون بتسجيل محاضر متفرقة فى قسم ثانى مدينة نصر من خلال مجموعات.

وقال محمد العجمى رئيس منظمة الصوت الوطنى لحقوق الإنسان، إنه كان مقررا اليوم، الأربعاء، عمل اعتصام للموظفين داخل مقر الشركة، إلا أن رئيس مجلس الإدارة طلب الاجتماع معهم، ومن ثم تراجع عن الاجتماع بهم مصراً على موقفه، وطالب العجمى بضرورة تدخل وزارة البترول لإعطاء الموظفين حقوقهم والحفاظ عليها.

واشتكى العاملون بالشركة من عدم صرف علاوة مايو 2008 التى أقرها الرئيس مبارك فى احتفالات عيد العمال، كما يتعرض العاملون لمشكلة التثبيت لمن قضى 6 سنوات بالشركة حسب وعود وزارة البترول، وقال أحد العمال إن هناك من تجاوز 40 عاما، ولم يتم تثبيته حتى الآن.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة