وزير: الرئيس مهتم جداً بمشروع تطوير القاهرة

السبت، 11 يوليو 2009 03:54 م
وزير: الرئيس مهتم جداً بمشروع تطوير القاهرة د.عبد العظيم وزير محافظ القاهرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد د.عبد العظيم وزير محافظ القاهرة أن الرئيس حسنى مبارك يولى اهتماما كبيرا بمشروع تطوير القاهرة من أجل عودتها إلى سابق عهدها الحضارى بما يليق بمكانتها وتاريخها.

وقال وزير فى تصريحات له اليوم، إن هناك جهدا كبيرا ومتابعة جيدة لمشروع تطوير القاهرة والذى يهدف إلى تأكيد الوجهة الحضارية والثقافية لقاهرة المعز، مشيدا بمدى التنسيق الكامل بين كافة القطاعات من أجل تحقيق هذا الهدف، مؤكدا أن الرئيس مبارك يتابع مشروع تطوير القاهرة ويحرص على معرفة مدى الالتزام بتنفيذه من أجل إعادة القاهرة إلى سابق عهدها الحضارى بما يليق بمكانتها واسمها وتاريخها الحضارى".

ووصف وزير عيد القاهرة القومى بأنه فترة الحصاد للإنجازات والأفكار التى تم تنفيذها ومراجعة الخطط من أجل تحقيق الأهداف فى المرحلة القادمة، مؤكدا على التنسيق والتفاهم بين القطاعات كافة من أجل الوصول إلى أفضل الإنجازات والأفكار التى تخدم المواطن.

وأشار محافظ القاهرة إلى أن هناك خطة متكاملة للنهوض وتطوير القاهرة الكبرى وليس القاهرة فقط، موضحا أن هذه الخطة تشمل كافة القطاعات التعليمية والاجتماعية والثقافية والنقل إلى جانب تطوير وتحديث مراكز الشباب فى المحافظة.

وعن العشوائيات شدد محافظ القاهرة على ضرورة التصدى للعشوائيات من أجل الحفاظ على الشكل الحضارى للمحافظة، مؤكدا أن المحافظة ستتعامل بحزم ضد أى عشوائيات جديدة للحفاظ على سلامة وأمن المواطن.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة