أشهر 7 خيانات زوجية فى هوليوود

الجمعة، 22 أكتوبر 2010 01:01 ص
أشهر 7 خيانات زوجية فى هوليوود أشهر قصص الزواج «ساندرا بولوك» و«جيسى جيمس»
رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
◄◄زوج ساندرا بولوك فضّل عليها عارضة أزياء مغمورة.. وفيرجى خانها جوش دوهاميل مع فتاة استعراض
◄◄جينفر لوبيز كانت السبب فى طلاق ديانارا توريز ومارك أنتونى
◄◄أشهر مثلث حب أضلاعه براد بيت وجينفر أنستون وأنجيلينا جولى


لماذا يخون الرجل زوجته؟ لا توجد إجابة واحدة أو محددة لهذا السؤال، فالواقع يؤكد أن الأسباب تتعدد لتبقى الخيانة واحدة فى النهاية، وعندما تتعرض أجمل جميلات العالم وحسناوات هوليوود اللائى تنظر إليهن النساء فى شتى أنحاء العالم كأنهن آلهة الجمال، للخيانة الزوجية، تتوالى الأسئلة من نوعية: أى أمل يتبقى لنساء الأرض بعدما تتعرض مثل هؤلاء النسوة للخيانة، خاصة حين تكون الخيانة مع مراهقات وفتيات الليل ومربيات وخادمات؟

عالم النفس الأمريكى بول شاينبيرج يرى أن الجنس قد يبدو للوهلة الأولى الهدف الرئيسى من الخيانة الزوجية، لكنه كثيرا ما يتجه الرجل إلى الخيانة بسبب حاجته إلى الإحساس بأنه مطلوب ومرغوب، وتؤكد الدراسات الأمريكية المتخصصة، أن أكثر من ثلاثين فى المائة من الرجال يخونون زوجاتهم. ولا يجد الرجل حرجا كبيرا فى الاعتراف بما اقترفت يداه ملقيا المسؤولية على انشغال زوجته واهتمامها بنفسها بشكل مبالغ فيه، وكأنه يبحث عن عذر ليرضى عن نفسه ولا يشعر بالذنب خاصة عندما تكون الزوجة إحدى فاتنات هوليوود، أو حتى ملكة جمال الكون!

أولى الحسناوات اللائى تعرضن للخيانة الزوجية، وهزت مأساتهن أرجاء هوليوود النجمة ساندرا بولوك، التى كانت قصة زواجها من جيسى جيمس بمثابة الأسطورة، فبمجرد حصولها على الأوسكار عن فيلمها «The Blind Side»، تخيل العالم أن بولوك تشعر بسعادة لا مثيل لها، ولكن أصابتها لعنة الجائزة التى تلاحق جميلات هوليوود، وتتسبب فى انهيار منازلهن، وأشيع أن زوجها على علاقة عاطفية مع عارضة أزياء مغمورة.

ونشرت مجلة «إن تاتش» مقابلة مع عارضة أزياء من كاليفورنيا ادعت فيها أنها أقامت علاقة جنسية مع زوج بولوك عندما كانت الممثلة فى أتلانتا تصور الفيلم الذى نالت عنه الجائزة.

وكانت بولوك تزوجت بجيسى جيمس - 40عاما- الذى يملك مصنعا للدراجات النارية، وهو نجم تليفزيون الواقع عام 2005، وفى حفلات عدة للجوائز فى وقت سابق من هذا العام عزت بولوك نجاحها إلى سعادتها مع زوجها، ولكن على ما يبدو لم تتمكن سعادتهما هذه من مواجهة الألم الذى تسببت فيه علاقة جيمس العاطفية.

وقال جيسى، لمجلة بيبول الأمريكية، بشأن طلاقهما: «السماح لزوجتى بالذهاب ووضع نهاية لزواجنا كان أصعب قرار اضطررت أن أخذه فى حياتى، فساندى حب حياتى، ولكن نظرا لكم الألم والدمار الذى ألحقته بها، لم أملك خيارا آخر سوى تركها تذهب رغم حبى الشديد لها، فهى كانت زوجة رائعة، وأما لا مثيل لها، وصديقة حقيقية، على مدار ستة أعوام».

الخيانة الثانية كانت فى حق المطربة الأمريكية واسعة الصيت فيرجى التى تعرضت لهزة عنيفة بعد تسعة أشهر فقط من زواجها بالممثل الأمريكى الشهير جوش دوهاميل بسبب خيانته لها مع فتاة استعراض، مما مثل صدمة كبيرة لعشاقهما نظرا لقصة الحب العنيفة التى جمعت النجمين وإعلانهما عن رغبتهما فى إنجاب طفل معا. ورغم أن فيرجى وقفت إلى جانب زوجها وأنكرت الشائعات التى تقول إنه قضى ليلة بأحد الفنادق مع الراقصة نيكول فوريستر، لكن الأخيرة أعلنت من جانبها أنها كانت على علاقة مع الممثل الشهير، وأنهما «مارسا الحب معا وقضيا وقتا رائعا معا»، ولتثبت صحة كلامها وافقت فوريستر على أن تختبر على جهاز كشف الكذب، ونجحت فى تجاوزه، بل أكدت أن لديها رسائل بذيئة من دوهاميل.

ورغم إصرار الممثل الأمريكى على إنكار الواقعة مبررا إياها بمحاولة من راقصة مغمورة لكسب الشهرة، فإنه بمجرد الكشف عن هذا الأمر، ادعى عدد من النسوة أنهن كن على علاقة بدوهاميل.

الملل أم الروتين اليومى أم حب النساء أم إرضاء الغرور الذكورى أم «فراغة العين» هى السبب فى الخيانة الزوجية؟ لا أحد يستطيع الجزم بأنه أحد هذه الأسباب، ففى بعض الأحيان تجتمع كلها، وأحيانا يكون السبب غريبا وغير معقول وأحيانا تكون الخيانة «بلا سبب»، فمثلا النجم البريطانى الوسيم جود لو اعترف بخيانته لخطيبته الحسناء سينا ميلر رغم حبه الشديد لها، والذى كان مادة شهية لجميع وسائل الإعلام البريطانى والأمريكى، واعتذر رسميا عن ذلك، مؤكدا أنه لا يجد سببا واحدا يدفعه لخيانة خطيبته مع مربية الأطفال، وأنه «يشعر بالخزى لما بدر منه».

والطريف أن أحد أبناء جود الأربعة من زوجته السابقة سادى فروست هو الذى ضبطه بالجرم المشهود مع المربية، وتدعى ديزى رايت، واضطرت لكشف تفاصيل العلاقة لصحيفة «ديلى ميرور» اللندنية قبل اعترافه واعتذاره العلنى.

ورغم انفصالهما عام 2005 بعد أن كانا ينظمان حفل زواجهما، فإن ميلر أكدت أنها لا تزال تتألم عندما تتذكر واقعة انفصالها عن جود لو، وأنها عانت كثيرا جراء خيانته لها، وقالت: «لقد كانت فترة محورية فى حياتى وأنا سعيدة لأن أعترف بذلك، إنها لحظة خاصة عندما يتحطم قلبك لأول مرة». واعترفت ميلر قبل فترة ليست ببعيدة أنها لا تزال تملك مشاعر تجاه لو، وبالفعل عادت العلاقة بينهما مجددا العام الماضى، بعد أن أبدت الممثلة البريطانية أنها مستعدة للتضحية بكل شىء من إنجاح علاقتها معه، ونقلت التقارير الإعلامية عن مصدر مقرب من ميلر إن سينا تريد أن تنجح العلاقة هذه المرة مع جود، وأنها لا تريد أن يغيب عن نظرها، فهى تحبه وتريد أن تكون معه، لذا فهى ستتبعه إلى أى مكان.

وإذا كانت القصة السابقة هى الثالثة فى الخيانات، فإن الخيانة الرابعة كانت بحق ديانارا توريز، ملكة جمال الكون السابقة، فهى تمتعت بعضوية نادى أبرز نساء العالم اللائى تعرضن للخيانة الزوجية، وكانت غريمتها الممثلة الجميلة جينفر لوبيز التى تمكنت من سرقة النوم من عين مارك أنتونى. ورغم أن توريز لا تزال ترفض الحديث عن سبب طلاقها من زوجها أنتونى عام 2004، فإن زواج مارك وجينفر بعد شهور قليلة من طلاقه منها أكد الشائعات الكثيرة التى راجت عن ارتباطه بعلاقة غرامية مع جنيفر أثناء زواجه.

وقالت لوبيز فى حوار حصرى لمجلة «إن تاتش» حول علاقتها بمارك أنتونى: «نحن قررنا الارتباط معا للأبد، وفكرة الطلاق ليست مطروحة فى حياتنا الزوجية من الأساس».

انفصال الحسناء وممثلة الإغراء الشهيرة إليزابيث هيرلى عن النجم البريطانى هيو جرانت هو قصة الخيانة الخامسة التى اهتزت لها الأروقة الفنية فى هوليوود وبريطانيا، خاصة أن جرانت ضبط وهو يمارس الحب مع فتاة ليل أمريكية تدعى ديفين براون فى سيارته عام 1995 وألقت شرطة هوليوود القبض عليه. ورغم أن هيرلى وقفت إلى جانب زوجها، ورغم محاولة الزوجين الحثيثة إنجاح علاقتهما، فإن هذه الفضيحة على ما يبدو قضت على كل جميل بينهما، وانفصلا عام 2000.

أما الخيانة السادسة فهى انفصال الممثلة الأمريكية الشهيرة، جينفر أنستون، عن النجم براد بيت، فهى قصة اجتمعت فيها جميع العناصر؛ الجمال والنفوذ والحب ثم الخيانة، وكانت غريمة أنستون الحسناء الشهيرة أنجيلينا جولى.

ونفى النجم الأمريكى ما تردد عن خيانته لزوجته عندما وقع فى حب أنجيلينا جولى أثناء قيامهما بتصوير فيلم «السيد والسيدة سميث»، ووصف أنستون بــ«الحبيبة» خلال مقابلة نشرتها مجلة «دبليو» الفنية، قائلا إن الجدل الذى أثير حول هذا الشأن تم تضخيمه من قبل المجلات التى تنشر الشائعات.

وأضاف بيت: «الأمر الذى لم يستطع الناس فهمه هو أننا صورنا فيلم السيد والسيدة سميث على مدار عام وكنا نقوم بتصوير الفيلم حتى بعد انفصالنا أنا وجينفر وحتى ذلك الوقت لم يكن هناك أى نوع من العلاقة»، وتابع: «أنا فخور للغاية بالطريقة التى تعاملت بها لقد كانت محترمة والفيلم سيمثل شيئا لأولادنا وهذا كل ما فى الأمر».

ورغم ذلك، تبنى بيت أبناء جولى بعد أقل من عام من انفصاله من أنستون، ولديهم الآن ستة أبناء، الأمر الذى دفع أنستون إلى اتهام جولى بهدم حياتها الزوجية.

وأخيرا النجمة السمراء هال بيرى، أيضا تعرضت للخيانة المتكررة من قبل زوجها الممثل إريك بينت رغم أنها وفقا لوصف مجلة «بيبول» واسعة الانتشار فى الولايات المتحدة، من أجمل خمسين امرأة لسنة 2004.

واضطرت بيرى سنة 2007 للانفصال عن زوجها الممثل إريك بينت بعد أن تتردد أن الزوج «زبون» شبه دائم على المصحات الطبية لمعالجته من إدمان الجنس.
قائمة الجميلات اللائى تعرضن للخيانة الزوجية لا تنتهى ولن تنتهى، وقائمة الرجال الذين يتركون زوجاتهم من أجل خادمة أو بائعة فى محل أو حتى فتاة شوارع لا تنتهى ولن تنتهى، لأن الخيانة تبقى دائما نقيصة لا يمكن تبريرها.






































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة