"الصحفيين" تعلن نتائج مسابقتى التفوق الصحفى والجوائز الخاصة

الجمعة، 22 أكتوبر 2010 03:07 م
"الصحفيين" تعلن نتائج مسابقتى التفوق الصحفى والجوائز الخاصة  مكرم محمد أحمد
سهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتمد مجلس نقابة الصحفيين برئاسة الأستاذ مكرم محمد أحمد قرار مجلس أمناء الجائزة التقديرية للنقابة (أرفع جوائز النقابة شأنا)، بمنحها هذا العام للكاتب الكبير إبراهيم سعدة عرفانا بعطائه المهنى المشهود ومشواره الصحفى الحافل.

كما اعتمد المجلس نتائج مسابقتى "التفوق الصحفى" و"الجوائز الخاصة" التى توصلت إليها لجان التحكيم فى أفرع المسابقتين، حيث فاز بالجوائز 29 صحفيا من 17 جريدة ومجلة من بين 338 صحفيا تقدموا للمسابقتين، كما قررت لجان التحكيم منح شهادات تقدير إلى 28 من المتقدمين.

ومن المقرر أن يتم توزيع الجوائز فى الاحتفال السنوى بيوم الصحفى، وسيعلن مجلس النقابة فى اجتماعه القادم برئاسة الأستاذ مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين عن موعد الاحتفال، كما سيعلن عن أسماء الفائزين بجائزة الرواد وأسماء المكرمين من أقدم الأعضاء.

وقال السكرتير العام المساعد للنقابة والمشرف على المسابقات الصحفية ياسر رزق إن قيمة الجوائز تبلغ 211 ألف جنيه، ويحصل الفائز الأول فى مسابقة التفوق الصحفى على 8 آلاف جنيه والفائز الثانى على 6 آلاف جنيه، بينما يحصل الفائز فى كل جائزة خاصة على 5 آلاف جنيه، كما يمنح الحاصل على شهادة تقدير ألف جنيه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة