المطربة الأردنية زين تحتفل بأول ألبوم لها فى مصر

الخميس، 25 فبراير 2010 02:47 م
المطربة الأردنية زين تحتفل بأول ألبوم لها فى مصر المطربة الأردنية زين
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفلت الفنانة الأردنية زين مساء أمس، الأربعاء، بصدور ألبومها الجديد "على وعدى" الذى يعد أول ألبوم يتم توزيعه فى مصر وعدد من الدول العربية، من إنتاج شركة "نيو سنشرى"، وتوزيع شركة "ميلودى".

حضر الاحتفال مسئولو شركة "نيو سنشرى"، وقامت زين بمشاركة والديها تقطيع تورتة الاحتفال، ثم أجرت عددا من اللقاءات التليفزيونية والصحفية مع مراسلى القنوات الفضائية والصحفيين.

ومن جانبها أبدت زين سعادتها بتوزيع الألبوم فى مصر والذى تعاونت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين المصريين، ومن بينهم محمود خيامى، ونادر عبد الله، ووليد سعد، وأسامة هندى، وخالد بكرى، وعادل حقى، وهانى الصغير، وخالد تاج، ووليد رزيقة.

قالت زين: حرصت على أن تكون معظم أغانى الألبوم باللهجة المصرية حتى يتعرف من خلالها الجمهور المصرى على صوتى، ومنها أغنية "الله ع الحب"، و"هو أنت"، و"ولا حاجة بتنسينى"، و"حلاوة الحب"، مشيرة إلى أنها تشجع المطربات الأردنيات اللاتى خرجن عن المألوف، وحققن نجاحا وانتشار بالغناء فى مصر.

أكدت أنه قد تم ترشيحها مؤخرا لتكون سفيرة للنوايا الحسنة بالأمم المتحدة، ويرجع ذلك لخطواتها المتأنية بعض الشىء فى اختيار أعمالها، وأنها بصدد عمل أغنية لبنك الأغذية التابع للأمم المتحدة بعد التوقيع رسميا على لقب سفيرة النوايا الحسنة.

يذكر أن الألبوم يضم 12 أغنية من بينهم أغنية باللهجة الأردنية تنوى زين تصويرها على طريقة الفيديو كليب فى الفترة القادمة، بعنوان "يا ترى تهوانى" من كلمات والحان الأردنى وائل الشرقاوى، وكانت قد صورت كليب "علمتنى بهواك"، كلمات عاصم حسين، وألحان خالد بكرى، وتوزيع عادل حقى، ومن إخراج حسام الحسينى، وتم عرض الكليب مؤخرا على قنوات "ميلودى" ولقى استحسان الجمهور.

يذكر أن الفنانة زين كانت غنت تتر مسلسل "الملك فاروق" بطولة تيم حسن، ووفاء عامر، وتعاونت فيه مع الفنان الأردنى طارق الناصر الذى حاز على العديد من الجوائز عن هذا العمل.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة