دونجا يحذر كاكا من الإيقاف

الثلاثاء، 29 يونيو 2010 03:13 م
دونجا يحذر كاكا من الإيقاف كارلوس دونجا المدير الفنى لمنتخب البرازيل
كتب – محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذّر كارلوس دونجا، المدير الفنى لمنتخب البرازيل، ريكاردو كاكا لاعب وسط الـ"سيليساو" من التعرض للإيقاف، بعد حصوله على إنذار فى مباراة البرازيل الأخيرة أمام تشيلى فى دور الـ 16 من كأس العالم.

وقال دونجا، فى تصريحات نشرتها "تيلجراف" اليوم الثلاثاء :"يجب أن يكون كاكا أكثر حرصًا، وألا يحصل على أى بطاقات، لا أريد أن يتعرض للإيقاف ويغيب عن المباريات المقبلة".

وتابع المدير الفنى للبرازيل :"هذا أمر غريب، أن يحصل كاكا على بطاقات كثيرة، على الرغم من أنه لا يرتكب أخطاءً كثيرة، ويؤدى مهامًا هجومية".

وأكد دونجا، أنه سيتحدث مع كاكا عن هذا الأمر، ويستفسر منه عن أسباب "العنف الطارئ" على طريقة لعبه فى مباريات المونديال.

وكان كاكا قد حصل على بطاقة حمراء فى مباراة البرازيل وجنوب أفريقيا، غاب بسببها عن مباراة البرتغال، وحصل اللاعب على إنذار فى مباراة البرازيل أمام تشيلى أمس الاثنين.
على جانب آخر، أكد دونجا أن المباراة المقبلة للبرازيل فى ربع النهائى أمام هولندا ستكون صعبة للغاية بسبب قوة الطواحين.وأضاف :"هولندا، تشبه فى طريقة لعبها منتخبات كوريا الجنوبية، لذلك لن تكون المباراة سهلة".وتابع :"ستكون مباراة صعبة للغاية، هذا أول اختبار "قوى" لنا فى المونديال الحالى".

وتأهلت البرازيل لربع النهائى بعد فوزها على تشيلى بثلاثية نظيفة، فى حين تأهلت هولندا بعد فوزها على سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة