انقسام بين جمهور عمرو دياب بعد حملة إعلانات المياه

السبت، 10 يوليو 2010 06:05 م
انقسام بين جمهور عمرو دياب بعد حملة إعلانات المياه الفنان عمرو دياب
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انقسم جمهور الفنان عمرو دياب بين مؤيد ومعارض له، وذلك بعد طرح الجزء الثانى من حملة إعلانات المياه الجوفية التى قام بها دياب مؤخرا وظهر فيها بملابس رياضية.

الجمهور اختلف حول إلقاء الفنان عمرو دياب لأحدى علب المياه الغازية، معتبرين ذلك إشارة وإهانة إلى إحدى شركات المياه الغازية، والتى كان يروج لها فى إعلانات سابقة قبل أن يفوز تامر حسنى بهذه الحملة بعد انتهاء فترة التعاقد بين الشركة وعمرو دياب.

وعلق الجمهور على عدد من المنتديات على الإنترنت بأن عمرو دياب أكبر من أن يقوم بمثل هذه الحركة، حتى ولو انتهى تعاقده مع شركة المياه الغازية، وفاز بها مطرب منافس وأن الجزء الثانى من الحملة والتى ظهر فيها بملابس رياضية أفضل بكثير من الجزء الأول والذى ألقى فيه بعلبة المياه الغازية.

أما الجبهة الأخرى من الجمهور، وهى المؤيدة لحملة المياه الجوفية، فهو موافق تماما على تصرف دياب بهذا الشكل، مؤكدين على أن شركة المياه الغازية تستحق ذلك بعد أن تركت دياب وذهبت لتامر حسنى.

من جانب آخر، شن جمهور الفنان تامر حسنى حملة شرسة على دياب بعد طرح الجزء الثانى من حملة المياه المعدنية، متهمين دياب بتقليد تامر حسنى فى الحملة الجديدة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة