مولر: مباراة أوروجواى صعبة وأسبانيا الأقرب للقب

السبت، 10 يوليو 2010 01:25 م
مولر: مباراة أوروجواى صعبة وأسبانيا الأقرب للقب توماس مولر لاعب وسط المنتخب الألمانى
كتب محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد توماس مولر، لاعب وسط المنتخب الألمانى، أن مباراة فريقه أمام أوروجواى لتحديد المركزين الثالث والرابع هى الفرصة الأخيرة للاعبى الماكينات، من أجل تأكيد الإشادات التى تلقوها من الجماهير والصحافة العالمية طوال فترة البطولة.

وأشاد مولر، فى تصريحاته لموقع الفيفا، بمنتخب أوروجواى قائلاً: "إنه منتخب لديه لاعبون جيدون فى خط الهجوم، وهم أقوياء فى خط الدفاع ولا يخافون المواجهات الثنائية، وهناك شىء أكيد هو أنه تنتظرنا مباراة صعبة وسنضطر إلى القتال من أجل الفوز بها، لكننا نتمتع بالفنيات والمعنويات اللازمة لتحقيق ذلك".

وحول اقترابه من الفوز بجائزة حذاء أديدس الذهبى، قال مولر: "سأدخل المباراة دون ضغط إذا حصلت على الجائزة فى النهاية، فذلك أفضل بالنسبة لى، لكن ميروسلاف كلوزة أمامه تحدٍ أكبر سيحاول الفوز به لأنه يمكن أن يصبح أفضل هداف فى تاريخ كأس العالم سنرى كيف ستجرى هذه المباراة، ولكن كالعادة، سنبذل كل ما فى وسعنا من أجل تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف".

كما أعرب النجم الصاعد عن سعادته الكبيرة لترشيحه لجائزة أفضل لاعب صاعد قائلاً: "من المؤكد أن ترشيحى يسعدنى كثيراً، ولكنى كنت أفضل أن أفوز بكأس العالم مع المنتخب".

وحول رأيه فى المباراة النهائية التى ستجمع المنتخب الأسبانى مع نظيره الهولندى غداً، الأحد، قال مولر: "إذا قمنا بتقييم قدرات المنتخبين، فأسبانيا ستكون الفائزة، إنه فريق متميز ومنظم ومبدع جداً، يضم فى صفوفه العديد من اللاعبين الذين يتمتعون بمستوى عالمى، لكن لا يجب الاستخفاف بالهولنديين على الإطلاق، فهم لم يرتقوا إلى مستوى سمعتهم خلال البطولة، لكنهم لا يبتعدون سوى 90 دقيقة عن اللقب العالمى، بطبيعة الحال، أنا سعيد لزملائى فى بايرن، مارك فان بومل وآريين روبن مهما حصل، أنا متأكد من أننا سنشاهد مباراة مثيرة".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة