رغم الانتقادات الحادة..

ويب "فخور" بأدائه فى نهائى المونديال

الأربعاء، 14 يوليو 2010 11:34 ص
ويب "فخور" بأدائه فى نهائى المونديال هاورد ويب حكم المباراة النهائية لكأس العالم
كتب محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب الإنجليزى هاورد ويب، حكم المباراة النهائية لكأس العالم، التى جمعت هولندا وأسبانيا الأحد الماضى، عن سعادته بالمستوى الذى ظهر به خلال اللقاء، ورضاه عن قراراته التحيكيمة، رغم الانتقادات الحادة التى تعرض لها.

وقال ويب، فى تصريحات نشرتها شبكة سكاى سبورتس الإنجليزية، عقب وصوله إلى إنجلترا أمس، الثلاثاء:"بعد انتهاء المباراة، كنت أشعر بالرضا التام عن الأداء الذى قدمته أنا والمساعدين، لقد بذلنا أقصى ما لدينا للسيطرة على المباراة".

وأضاف: "المباراة كانت صعبة للغاية، وعنيفة من الطرفين، والسيطرة على مجرياتها لم تكن سهلة، ولكننا حاولنا قدر المستطاع.. أشعر بالفخر لما قدمناه"

وعن البطاقات الكثيرة التى أخرجها فى المباراة، قال ويب: "فى الدقائق الأولى، ارتكب اللاعبون مخالفات كثيرة، كانت تستحق الحصول على إنذارات ولم يكن هناك أى مجال للتهاون فيها، بعد ذلك حاولنا تهدئة اللاعبين، وتحدثت أكثر من مرة مع قائدىْ الفريقين من أجل ذلك".

وأثنى الحكم الإنجليزى على مساعديه، دارين كان وميشيل مولاركي، مؤكدًا أن التفاهم الكبير بين "طاقم العمل" كان سر اختيارهم لقيادة المباراة النهائية.

وكان ويب قد أدار المباراة النهائية، وأخرج البطاقة الصفراء 14 مرة، وقام بطرد جون هايتنجا قلب دفاع هولندا، ليصبح أكثر حكم يخرج بطاقات فى نهائى كأس العالم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة