حق الرد:

الداخلية: شقة المريوطية ملهى ليلى.. والمستأجرة تعمل راقصة

الجمعة، 20 أغسطس 2010 01:26 ص
الداخلية: شقة المريوطية ملهى ليلى.. والمستأجرة تعمل راقصة العادلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقت «اليوم السابع» ردا من الإدارة العامة للإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية.. نصه: إيماءً لما سبق ونشرته صحيفة «اليوم السابع» بعددها الصادر بتاريخ 20/7/2010 شكوى للسائق سمير محمود أحمد صارو التى ادعى خلالها قيام أحد العاملين بقسم شرطة الأهرام بالتعدى عليه وتلفيق قضايا له على غير الحقيقة.

نود إحاطة سيادتكم بأنه بتاريخ 12/1/2010 تبلغ لقسم شرطة الأهرام من الأهالى بصدور بعض الأصوات العالية لأجهزة موسيقية من أحد العقارات بمنطقة المريوطية بفيصل وبالانتقال والفحص تبين حدوث إزعاج للأهالى المقيمين بذات المنطقة نتج عن شقة بذات العقار المشار إليه مستأجرة وتبين استغلالها كملهى ليلى، وقد تم ضبط مستأجرة الشقة وهى تعمل راقصة والتى سبق ضبطها فى القضية رقم 2819 جنح قسم شرطة النزهة لسنة 2002 «جرائم تموينية»، والقضية رقم 27204 جنح قسم شرطة العمرانية لسنة 2009 «تبديد»، كما تم ضبط مجموعة أخرى منهم الشاكى والسابق اتهامه فى عدد 2 قضايا أخرى القضية رقم 558 إدارى قسم شرطة الدرب الأحمر لسنة 2002 «تبديد»، وأربعة أشخاص آخرين سبق اتهامهم فى قضايا مخدرات، وتحرر عن تلك الواقعة المحضر رقم 1306 جنح قسم شرطة الأهرام لسنة 2010، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وقد تتفقون معنا بأن مثل تلك الوقائع ما هى إلا إدعاءات عارية تماما من الصحة، ومزاعم تؤدى إلى إثارة البلبلة بين المواطنين وتخلق حالة من التوتر وعدم الاطمئنان داخل المجتمع.. كما نود أن نؤكد على أن جميع الإجراءات تتخذ طبقا للشرعية والقانون دون الإخلال بحقوق المواطن.
وتفضلوا بقبول موفور التحية
مساعد الوزير
مدير الإدارة العامة للإعلام والعلاقات
لواء/حمدى عبدالكريم









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة