لغز اختطاف طفلة البساتين أمام النيابة

الخميس، 16 سبتمبر 2010 08:16 م
لغز اختطاف طفلة البساتين أمام النيابة ندى الطفلة المختطفة
إبراهيم أحمد و أحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
«اشتركت مع عم الطفلة فى افتتاح محل جزارة بالمنطقة، وعندما فشل فى إدارته طلبت منه أن يدفع لى أموالى، إلا أنه استدرجنى بحجة إعطائى جزءا من المال، وفوجئت برجال الأمن يلقون القبض على ويتهموننى باختطاف نجلة شقيقة شريكى»، هكذا أوضح «وائل .م.س» 24 سنة عامل رخام، والمتهم باختطاف طفلة تبلغ من العمر عامين، حقيقة الواقعة.

المتهم ادعى لـ«اليوم السابع» أن عم الطفلة هو من قام بتدبير تلك المكيدة له، موضحاً أنه ظل يطالبه لفترة طويلة بإعادة مبلغ 11 ألف جنيه، وهى الأموال التى دفعها لمشاركته فى محل اللحوم المجمدة، وأشار إلى أنه لم يجد أمامه بعد مماطلات عم الطفلة له، سوى أن يهدده بأنه سوف يلجأ إلى النيابة باستخدام إيصالات الأمانة التى بحوزته..

وأضاف عامل الرخام أنه فوجئ بـ«شعبان.ا.م» 24 سنة جزار عم الطفلة يتصل به، ويخبره بأنه استطاع توفير مبلغ 4 آلاف جنيه من المبلغ الخاص به.

افادت تحريات المباحث حول الواقعة والتى باشرها المقدم بهاء على رئيس مباحث دار السلام، أن المتهم قام باختطاف الطفلة بعد فشله فى إعادة أمواله من شريكه، وهو ما دفعه إلى استدراج الطفلة أثناء لهوها فى الشارع بصحبة أصدقائها الأطفال، حتى يتمكن بذلك من مساومة عمها على رد أمواله، تم الكشف عن الواقعة فور إخطار «شربات» 39 سنة موظفة، ضباط قسم شرطة دار السلام بواقعة الاختطاف، وذلك بعدما فوجئت بجارتها «إيمان» 20 سنة ربة منزل،تخبرها بالأمر وسقطت أرضاً مغشيا عليها، وتبين لها أن أحد الأشخاص استدرج طفلتها «ندى» البالغة من العمر عامين أثناء لهوها بالمنطقة واختطفها، الأمر الذى تسبب فى سوء حالتها الصحية..

فريق البحث الذى قاده اللواء أمين عز الدين مدير المباحث الجنائية نجح خلال ساعات قليلة من اختطاف الطفلة فى التوصل لحقيقة الواقعة، وإعادة الطفلة لوالدتها، حيث اعترف المتهم أمام اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة ارتكابه الواقعة.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة