«لعب العيال» دفع 4 أشقاء لقتل صهرهم فىحلوان

الخميس، 30 سبتمبر 2010 08:49 م
«لعب العيال» دفع 4 أشقاء لقتل صهرهم فىحلوان
إبراهيم أحمد - أحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
«يعملوها الصغار ويروح فيها الكبار» مثل شعبى مصرى تجسد فى منطقة حلوان فى الجريمة البشعة التى ارتكبها 4 أشقاء بتخلصهم من زوج شقيقتهم بسبب لعب العيال.

الأشقاء الأربعة أكدوا أنهم لم يقصدوا قتله قائلين «والله العظيم ماكنش قصدنا نقتله إحنا كنا منتظرينه ييجى بالليل من شغله علشان نشتكى له من عياله اللى اتخانقوا مع ولادنا بس هو لما مسك فينا دافعنا عن نفسنا وماقصدناش نموته» موضحين أنهم كانوا يرغبون فى إيجاد حل لمشاكل الأطفال معه.

لكن تحريات رجال مباحث حلوان التى باشرها اللواء حسن السوهاجى مدير مباحث حلوان، كشفت عكس ما قاله المتهمون حيث أوضحت أن كلا من «خالد.د.ح» 43 سنة، كهربائى، وأشقاءه «عبدالهادى» 26 سنة كهربائى، و«محمد» 37 سنة، سباك، وسابق ضبطه واتهامه فى قضية «ضرب أفضى إلى موت»، و«أحمد» 33 سنة، حداد سابق ضبطه فى قضية اتجار بالمخدرات، بالإضافة إلى نجل عمهم «محمد.خ.ح» 24 سنة، كهربائى، قد تربصوا للمجنى عليه لحين عودته من عمله ليلا وانقضوا عليه وسددوا إليه طعنتين نافذتين بالصدر تسببتا فى وفاته.

وما إن تلقى اللواء حامد عبدالله مدير أمن حلوان، إخطارا من مستشفى حلوان، باستقبالها «عماد.ع.س» 45 سنة، سباك ومصاب بطعنتين نافذتين بالصدر، أمر بسرعة كشف غموض الحادث، وتبين من التحريات الأولية للمقدم ياسر وتولى الشناوى الشناوى رئيس مباحث حلوان .








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة