عمرو أديب يتحول إلى مكتشف نجوم بعد موافقته على المشاركة

الخميس، 13 يناير 2011 09:56 م
عمرو أديب يتحول إلى مكتشف نجوم بعد موافقته على المشاركة الإعلامى عمرو أديب
أحمد سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غالباً ما تنحصر فكرة برامج المواهب الجديدة فى العالم العربى بالمواهب الغنائية والتمثيلية، رغم تخطيها هذه الحدود بكثير فى العالم الغربى، كما انحصرت حدود المشاركين فى لجان التحكيم بهذه البرامج على المنتمين للوسط الفنى، لكن ما أقدم عليه الإعلامى الكبير عمرو أديب بقبول المشاركة فى لجنة تحكيم النسخة العربية من البرنامج العالمى Arabs Got Talent أخرجنا من هذه الحدود الضيقة، وأكد أن المواهب لا تقف أبداً عند حدود الغناء والتمثيل فقط، وإنما هناك الموهبة الإعلامية، والموهبة الاستعراضية، والموهبة الإبداعية، والموهبة الفكرية، وغيرها من المواهب.

وكشفت موافقة أديب على المشاركة فى البرنامج على حرص إدارة القناة على تنوع لجنة التحكيم واختلاف المواهب المشاركة فى البرنامج، فمشاركة إعلامى كبير مثله، أحد أهم نجوم التوك شو فى العالم العربى، فى هذا البرنامج الضخم ستضيف بالتأكيد أفقاً أوسع لمثل هذه المواهب، لسبب بسيط وهو أن مستقبل الشباب المشارك فى مثل هذه البرنامج لا يتوقف على الدقائق التى يعرض فيها موهبته، أو مع كلمة لا يصلح، أو حتى إعلانه الأفضل بين المتقدمين، بل تطور الأمر للدرجة التى أصبح فيها هذا المحكم مخطط أساسى لمستقبل كل هؤلاء الشباب بالنصيحة سواء الفائزين منهم أو من لم يكن لهم نصيب فى استكمال السباق.

ولا يستطيع أحد أن ينكر قدرة الإعلامى عمرو أديب على تقديم نوعيات مختلفة من المواد الإعلامية ولا تقتصر موهبته فقط على البرامج السياسية، بل الاجتماعية والفنية والتى يقدمها بنفس الدرجة من الحرفية، والإقناع بالنسبة لمشاهديه سواء كان مقدما أو حتى مشاركاً فى عضوية لجنة تحكيم لاكتشاف المواهب الأمر الذى أكده أديب بنفسه عندما قال: «من اختارنى مع على ونجوى، كان ذكيا جداً، فنحن ننتمى لطباع وثقافات ومهن مختلفة، وكنت أعتقد أننى سأشارك فى اختيار مطربين، ولكن فوجئت أنى بالنسبة للمتسابقين وكأننى قادم من العصر الحجرى، وهم من عصر مختلف، لذا أبشر الجماهير بأن الغناء خلال السنوات الست القادمة سيتغير تماماً». ولعل طلة أديب أسبوعيا على القناة العربية الأكثر شهرة بالنسبة للأسرة العربية وهى إم. بى. سى تعوض جمهوره ولو بقدر ضئيل عن الغياب الاضطرارى للإعلامى الأشهر فى الوطن العربى.

برنامج Arabs Got Talent لمن لا يعرفه هو النسخة العربية من البرنامج العالمى الذى يحمل اسم، Got Talent Americans ويذاع على قناة Mbc4 ويشارك فى لجنة تحكيمه مع الإعلامى عمرو أديب الفنانة اللبنانية نجوى كرم، والفنان البنانى على جابر، ويعتمد على اكتشاف المواهب الجديدة فى جميع المجالات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة