هزيمة مخزية لـ"يد مصر" أمام البحرين فى بطولة العالم

الخميس، 20 يناير 2011 08:33 م
هزيمة مخزية  لـ"يد مصر" أمام البحرين فى بطولة العالم منتخب مصر لكرة اليد
كتبت رحاب حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى المنتخب الوطنى الأول لكرة اليد "رجال" هزيمة مفاجئة ومخزية على يد المنتخب البحرينى بنتيجة 26 / 27 فى ختام مبارياته فى الدور الأول لبطولة كأس العالم لكرة اليد الـ22 التى تستضيفها السويد حالياً، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات المجموعة الأولى التى تضم منتخبات فرنسا وتونس وأسبانيا وألمانيا.

بدأ المنتخب المصرى المباراة بالتقدم على نظيره البحرينى ووصلت النتيجة فى أول ربع ساعة من اللقاء لـ9/5 بفارق 4 أهداف للمنتخب الوطنى، إلا أن لاعبى البحرين تمكنوا من استعادة توازنهم داخل الملعب ونجحوا فى تحقيق التعادل 12/12 قبل نهاية الشوط الأول بـ7 دقائق، وتصدى حمادة النقيب حارس المنتخب لأكثر من هجمة للبحرين فى الوقت الذى تمكن فيه الفريق المصرى عن طريق أحمد الأحمر من زيادة فارق الأهداف لـ3 ووصلت النتيجة لـ15/12، وينتهى الشوط الأول لصالح مصر بنتيجة 16/15.

الشوط الثانى سيطر الدفاع على مجرياته، وواصل لاعبو البحرين الظهور بمستوى جيد فى الوقت الذى لم يقدم فيه لاعبو مصر الأداء المتوقع، وتعادل الفريقان أكثر من مرة خلال هذا الشوط، وينجح لاعبو البحرين فى خطف المباراة لصالحهم بنتيجة 27 / 26.

كان المنتخب الوطنى قد خاض 4 مواجهات، خسر فى 3 منها أمام منتخبات ألمانيا 30/25، وفرنسا 28/19، وأسبانيا 31/18، بينما حقق فوزاً وحيداً على المنتخب التونسى بنتيجة 27/23.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة