ردود فعل أحزاب التحالف على انسحاب الوفد.. أيمن نور: تحالفنا مستمر.. ومجدى قرقر: سيخسرون كثيرا وقرارهم أشبه بالانتحار.. وصراعات بين باقى أحزاب التحالف حول غنيمة الوفد

الخميس، 06 أكتوبر 2011 04:48 م
ردود فعل أحزاب التحالف على انسحاب الوفد.. أيمن نور: تحالفنا مستمر.. ومجدى قرقر: سيخسرون كثيرا وقرارهم أشبه بالانتحار.. وصراعات بين باقى أحزاب التحالف حول غنيمة الوفد جانب من اجتماعات التحالف الديموقراطى
كتبت نرمين عبد الظاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الوقت الذى خرج فيه حزب الوفد ليعلن خلال اجتماع الهيئة العليا التى عقدت مساء أمس الأربعاء، وحتى منتصف الليل، بخوض الانتخابات البرلمانية بقائمة منفردة بعيدة عن التحالف الديمقراطى، أكد الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد على مشاركة الحزب فى اجتماع التحالف الديمقراطى المقرر عقده السبت المقبل، تأكيدا على استمرار الحزب داخل التحالف سياسيا.

وعن رد فعل أحزاب التحالف لهذه النتيجة، أكد الدكتور أيمن نور رئيس حزب الغد الجديد "أن حزب الوفد صاحب قراره ونتمنى له التوفيق فى معركته الانتخابية، وأن التحالف سيستمر فى وضع قائمته الانتخابية".

فيما أكد مجدى قرقر القيادى بحزب العمل، أنه لم يتعجب من هذه النتيجة وكان متوقعا، مدللا
بذلك على أن اللجنة التنسيقية للتحالف الديمقراطى بدأت أعمالها منذ اجتماعين دون وضع الوفد على أجندتها.

وقال قرقر إن الوفد سيكون هو الخاسر بهذا القرار، قائلا "الوفد خانه ذكاؤه السياسى، رغم ما لديه من خبرة سياسية من 80 عاما"، موضحا أنه عندما تكون الطموحات أكبر من الإمكانيات فإنها تدمر الإنسان"، حيث وصف موقف الوفد أنه أشبه بالانتحار.

أما توحيد البنهاوى القيادى بحزب الناصرى، أكد على استمرارهم داخل التحالف فى ظل استمرار الأسباب التى دعا إليها التحالف، موضحا أن موقف انسحاب الوفد كان لأسباب غير معروفة ولكن نتمنى له التوفيق فى ظل إصراره على خوض الانتخابات بقائمة منفردة عن التحالف، إلا أن المفاجأة هو بحث أحزاب التحالف تقسيم غنيمة الوفد "نسبته التى كان سيخوض بها الانتخابات داخل التحالف"، حيث خرج الدكتور أيمن نور يؤكد أن نسبة الوفد سيتم تقسيمها على الأحزاب الليبرالية فقط التى كان يسير على نهجها حزب الوفد.

جاء ذلك فى الوقت الذى أكد فيه كل من توحيد البنهاوى ومجدى قرقر، أن نسبة الوفد سيتم تقسيمها على كافة أحزاب التحالف وليس على الأحزاب الليبرالية فقط كما يدعى البعض.









مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ي

ايمن نور فاكر مسبه الوفد تركه هيورثها الليبراليين

عدد الردود 0

بواسطة:

محود

نسبة الوفد اعطيت للوفد ليس لانة حزب ليبرالي

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود زيدان

هو فين الوفد دة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حنفى

الوفد وكرسى فى الكلوب يبقة يقبلنى

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى خليل

فين هى الأحزاب

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد معدي!

توزيع نصيب الوفد في القايمة

العبوا عليه سيف و اللي يكسب ياخده

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو المصرى من الاسكندريه

بعد نتائج نقابتى الصيادلة والمعلمين واكتساح الاخوان , من خارج التحالف لن يحصل على خمس مقاع

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد المصرى

مين قال

عدد الردود 0

بواسطة:

د/اسماعيل

ليميز الخبيث من الطيب

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد النجار

يا فرحة ما تمت

اعتقد ان دة غرور سياسى هيدفع الوفد ثمنه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة