3 دقائق فقط مدة العناق للمسافرين فى مطار بنيوزيلندا ومسئول: 20 ثانية كفاية

الإثنين، 21 أكتوبر 2024 04:26 ص
3 دقائق فقط مدة العناق للمسافرين فى مطار بنيوزيلندا ومسئول: 20 ثانية كفاية لافتة التحذير
محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار مطار دنيدن الدولى فى نيوزيلندا جدلا واسعا بعدما وضع لافتة جديدة تفرض حدا أقصى يبلغ 3 دقائق على العناق للركاب فى منطقة الإنزال الخاصة به، حسبما ذكرت شبكة "سى ان ان" الأمريكية.

وتظهر اللافتة المثيرة للجدل الموجودة في منطقة إنزال الركاب شخصين يتعانقان تحت عنوان: "الحد الأقصى لوقت العناق: 3 دقائق"، وتحذر أيضا: "للحصول على عناق أكثر دفئا وأطول، استخدم منطقة موقف السيارات"، ما أثار ردود فعل متباينة بين المسافرين.

دخان
سى ان ان

انتشرت على نطاق واسع على موقع التواصل الاجتماعي، العديد من التعليقات التي أظهر أصحابها غضبهم من فرض حظر على العناق، في حين تعجّب آخرون من أن المطار لا يزال يوفر منطقة إنزال مجانية، في ظل الارتفاع العام في الرسوم والغرامات.

وعلق أحد الأشخاص قائلا: "أنا أحب ذلك (العناق).. يظهر الدفء والود". فيما قال آخر إن "الحد الزمني غير إنسانى"، وأصرّ على أنه "لا يمكن وضع حد زمني للعناق".

هذا وعلق المدير التنفيذي لمطار دنيدن، دانييل دي بونو، في مقابلة مع إذاعة "RNZ" النيوزيلندية، على الجدل، قائلا إن المطارات غالبا ما تكون "ساحة للمشاعر"، مشيرا إلى دراسة أكدت أن "حضنا يستمر لمدة 20 ثانية، كاف لإفراز (هرمون الحب) أوكسيتوسين".

وقال إن "الأحضان السريعة ستسمح بنقل المسافرين بسرعة، وهو ما يتيح لعدد أكبر من الناس الحصول على مزيد من العناق".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة