شراكة بين سيتى بنك و"التربية والتعليم" لتقديم 80 حاسباً للمدارس المصرية

الخميس، 08 ديسمبر 2011 12:43 ص
شراكة بين سيتى بنك و"التربية والتعليم" لتقديم 80 حاسباً للمدارس المصرية سيتى بنك
كتب أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن سيتى بنك، اليوم، الأربعاء، عن مساهمته بنحو 80 حاسباً آلياً لدعم عدد من المدارس المصرية بالقاهرة وبعض المحافظات، حيث تم توزيع هذه الحاسبات بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز مصر" والتى تعد أحد أكبر المؤسسات التعليمية فى مصر والتى تعمل على خلق جيل من رواد العمل من الشباب المصرى ومساعدتهم على اقتحام سوق العمل من خلال تزويدهم بالمهارات اللازمة.

وقام سيتى بنك مصر بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز مصر"بتوزيع الأجهزة على المدارس بالمحافظات بـ37 مدرسة بمحافظة أسوان، 12 مدرسة بالجيزة، 12 مدرسة بالمنيا، 10 مدارس بالفيوم، 10 مدارس بأسيوط، 8 مدارس بالقاهرة، مدرستين بالاسماعيلية، و مدرستين بالبحر الاحمر، بالإضافة لخمسة اجهزة لمؤسسة انجاز مصر و ذلك فى إطار المساهمة فى خلق جيل من الطلاب المصريين المزودين بالمهارات التكنولوجية اللازمة، خاصة فى المناطق النائية والمحرومة منها.

وقال أفتاب أحمد رئيس سيتى بنك – مصر، " يأتى دعم سيتى بنك لمؤسسة "إنجاز" ضمن التزام البنك بتحقيق التنمية فى المجتمعات المحلية التى نتواجد فيها، حيث يعد الالتزام بمباديء المسئولية الاجتماعية جزء أساسى من قيم سيتى بنك. وإننا نهدف من خلال هذه المبادرة المساهمة بتزويد الطلاب المصريين فى مختلف المدارس بمهارات تكنولوجيا المعلومات وهى المهارات التى أصبحت أساسية لتمكين هؤلاء الطلبة من لإلتحاق بسوق العمل وبالتالى المساهمة فى دعم جهود التنمية الاقتصادية فى مصر".

ومن جانبها، قالت دينا المفتى مدير عام منظمة "إنجاز مصر"، بالقول: "نود أن نتقدم بالشكر لسيتى بنك لدوره الفعال فى دعم المؤسسة على مدار السنوات الماضية. إن هذا التبرع من جانب البنك سيكون له دور فى تزويد الشباب المصرى بأساسيات التعامل مع الحاسب الآلى ومهارات العمل التى يحتاجها لتحقيق التميز فى أعمالهم الحالية والمستقبلية، وهو الأمر الذى يمكن أن يساهم بشكل كبير فى الحد من مستويات البطالة ورفع مستويات المعيشة".

وتبنى سيتى بنك تبنى خلال الأعوام الماضية العديد من المبادرات الاجتماعية التى تركز بشكل خاص على تنمية المواهب المحلية وذلك لخلق جيل من رواد العمل فى مصر، حيث يدعم سيتى بنك مؤسسة "إنجاز مصر" مالياً ومعنوياً منذ تأسيسها فى عام 2003 بهدف توسيع نطاق برامج التدريب الخاصة بالمؤسسة والمساهمة فى إتاحة هذه البرامج أمام قطاعات كبيرة من الطلاب والشباب المصرى إيماناً من سيتى بنك أن التعليم يمكنه أن يصنع الفارق فى مستقبل هؤلاء الشباب وبالتالى مستقبل المجتمع بشكل عام.

هذا وشهدت السنوات الماضية ايضا التزام سيتى بنك بتزويد المؤسسة بنخبة من الموظفين المؤهلين وذوى المهارات من المتطوعين لتقديم برامج تساعد فى تطوير الشباب المصرى فى مختلف محافظات مصر.









مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

Modyair

استفزاز

عدد الردود 0

بواسطة:

Yoso

lol

عدد الردود 0

بواسطة:

روز

ايه يا ستى

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم قرعش

كلام فارغ

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصرى

وفرهم لنفسك لحسن يعجز معاك فى الميزانية ولا حاجه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد البدوى

راحت فين الاجهزة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة