تراكم القمامة بشوارع الجيزة بعد إضراب عمال النظافة

الثلاثاء، 08 فبراير 2011 02:35 م
تراكم القمامة بشوارع الجيزة بعد إضراب عمال النظافة القمامة تتراكم بالشوارع
كتب علام عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسبب الإضراب الذى نظمه عمال الهيئة العامة للنظافة والتجميل بمحافظة الجيزة، صباح اليوم الثلاثاء، أمام مقر الهيئة بشارع الأنصار بمنطقة بين السرايات بالدقى، فى تراكم القمامة بالشوارع الرئيسية بالمحافظة بما فيها القريبة من الهيئة.

وكان العمال تركوا الشوارع منذ ليلة أمس الأحد ممتلئة بالقمامة ومنها شوارع المرور بأرقى أحياء محافظة الجيزة "الدقى" وإمبابة وبولاق الدكرور وذلك احتجاجا على ضعف مرتباتهم والجزاءات التى يتعرضون لها وسوء الخدمات المادية والصحية المقدمة لهم.

ومن المنتظر خلال الساعات القليلة القادمة تزايد نسب القمامة بشوارع الجيزة، فى حال رفض الهيئة العامة للنظافة تحقيق مطالب المتظاهرين ومنها، زيادة المرتبات من 300 جنيه للعامل إلى 1200 جنيه كحد أدنى كما وعدهم المهندس أحمد نصار، رئيس الهيئة وتثبيت جميع العاملين فى ظل قضاء آلاف منهم أكثر من عشر سنوات داخل الهيئة.

يأتى ذلك بعد مرور قرابة عام على الأزمة الشهيرة التى تعرضت لها الجيزة بعد إضراب عمال الشركات الأجنبية العاملة فى مجال النظافة والتجميل كما يأتى ذلك تزامنًا مع الزيارة التى قام بها المهندس ماجد جورج، وزير البيئة، لمحافظة الجيزة خلال اليومين الماضيين والإعلان عن تخصيص مبالغ مالية وعدد من آلات النظافة والتجميل للمحافظة، إلا أن المتظاهرين أكدوا أنهم لم يتسلموا أى شىء مما وفره الوزير لهم.

























مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة