مدير أمن الوادى الجديد ينجح فى فض اعتصام أفراد الشرطة بالخارجة

الثلاثاء، 01 مارس 2011 05:16 م
مدير أمن الوادى الجديد ينجح فى فض اعتصام أفراد الشرطة بالخارجة مدير أمن الوادى الجديد
الوادى الجديد ـ ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت القيادات الأمنية بقيادة اللواء أشرف أبو المجد مدير الأمن بالوادى الجديد، فى إقناع أفراد الشرطة المعتصمين أمام مديرية الأمن بفض اعتصامهم صباح اليوم، بعد أن تم الاستجابة لمطالبهم، بعد أن قاموا بنصب الخيام أمام مبنى المديرية وقطع الطريق الملاصق لمبنى المديرية.

كان أفراد الأمن يطالبون بعدة مطالب منها صرف الحافز الذى تم إقراره من وزير الداخلية وبنسب عادلة فيما بينهم وبين باقى الفئات، وكذلك رفع أيام الراحة من 10 إلى 13 يوما والموافقة على نقل كل أفراد الشرطة الذين قضوا أكثر من 3 سنوات من المغتربين، وكذلك توفير سكن ملائم لهم بعد أن تم إحراق استراحاتهم.

وهو ما سعى مدير الأمن جاهدا لتحقيقه بالتنسيق مع وزارة الداخلية بعد أن فشلت كل القيادات فى التفاوض معهم، وأحس اللواء أشرف أبو المجد بأن الأمور سوف تخرج عن السيطرة إذا ظلت تلك الخيام منصوبة فاجتمع بهم صباح اليوم.

وبالفعل وافق جميع أفراد الشرطة على فض الاعتصام وأكد بعضهم على العودة للاعتصام مرة أخرى إذا اتضح لهم أن تلك الموافقات لم يتم تفعيلها، وهو ما أجمع عليه كل المعتصمين حيث قاموا بتفكيك الخيام وأعادوا فتح الطريق مرة أخرى وعادت الأمور لطبيعتها أمام مديرية الأمن.

وانعكس ذلك على تواجد الشرطة بالشوارع حيث ازدادت كثافة حركة دوريات الشرطة وتم تكثيف الحراسات أمام البنوك والهيئات الحكومية
وبدأت حركة أفراد الأمن تزداد تدريجيا وتعود إلى الانتظام فعليا هذا الصباح.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة