وزير السياحة يقرر حل مجلس الغرف السياحية

الإثنين، 21 مارس 2011 12:07 ص
وزير السياحة يقرر حل مجلس الغرف السياحية وزير السياحة منير فخرى عبد النور
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن وزير السياحة منير فخرى عبد النور عن حل مجلس إدارة الاتحاد المصرى للغرف السياحية والغرفة التابعة لها، موضحا أنه يبحث حاليا عن شخصيات تتمتع بالنزاهة والكفاءة من قيادات اتحاد العام للغرف السياحية لاختيارهم كأعضاء فى لجان تسيير الأعمال التى سوف يتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة، على ألا يقوم أحد من أعضاء تلك اللجنة بالترشح فى الانتخابات المقبلة.

وأشار عبد النور إلى أن الوظيفة الأولى لتلك اللجنة هى الإعداد للانتخابات المقبلة بالإضافة إلى تسيير أمور الاتحاد والغرف المختلفة.

أكد الوزير أن قرار الحل جاء تطبيقا لأحكام القضائية الصادرة مؤخرا ببطلان الانتخابات، موضحا أن عدد الأعضاء بكل لجنة تتراوح من 5 إلى 7 أعضاء، سيتم اختيارهم من خارج مجلس إدارات الغرفة السابقة لمباشرة أعمالها لمدة شهرين كحد أقصى، ليتم بعدها إجراء انتخابات جديدة لاختيار مجلس إدارة لاتحاد والغرف المختلفة لحين موعد الانتخابات، والمقرر لها أكتوبر القادم ليستمر مجلس الإدارة لمدة 4 شهور طبقا للقانون.

أما عن لجنة تسيير الأعمال بالاتحاد فقد أشار الوزير إلى أن اللجنة سوف تضم 9 شخصيات من ممثلى أعضاء الجمعية العمومية مع الإبقاء على بعض الشخصيات ذات النزاهة فى المجلس السابق، بالإضافة إلى بعض خبراء السياحة وستعمل لمدة 6 شهور.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة