توريس يحذر فابريجاس من الانتقال لبرشلونة

الثلاثاء، 29 مارس 2011 04:04 م
توريس يحذر فابريجاس من الانتقال لبرشلونة فابريجاس قائد أرسنال الإنجليزى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم الأسبانى فيرناندو توريس، مهاجم تشيلسى الإنجليزى، نصيحة غالية لمواطنه سيسك فابريجاس، قائد أرسنال، بعدم الرحيل عن فريقه من أجل العودة لناديه السابق برشلونة، مشيراً إلى أنه سيعانى كثيراً مع فريق مثل البارسا.

قال توريس فى تصريحات لصحيفة "دايلى ميل" الإنجليزية "إذا رحل فابريجاس عن أرسنال، وانضم لبرشلونة، فإنه سيعانى كثيراً حتى يجد مكانه فى الفريق"، مضيفاً " فابريجاس يتمتع بمكانة رائعة لدى أرسنال وأرسين فينجر، وبشعبية كبيرة لدى جماهيره العريضة، ويجب أن يأخذ الوقت الكافى للتفكير قبل القيام بهذه الخطوة".

تابع "إذا كنت محظوظاً فإن فريقك سيساعدك، وهو ما حدث لى مع أتليتيكو مدريد، كنت على علاقة طيبة بالناس هناك، ولكننى عانيت من بعض المشاكل مع ليفربول".

أردف "أود أن اسأل جوارديولا، هل فابريجاس سيكون قادراً على تحسين مستوى برشلونة؟، فى الواقع أنا لا أتابع الدورى الإسبانى كثيراً، ولكننى أعتقد أن تحسن مستوى فريق مثل برشلونة سيكون أمر صعب للغاية".

أختتم مهاجم تشيلسى تصريحاته قائلاً "إذا انضم فابريجاس إلى برشلونة، فمن سيرحل إذن؟، بالطبع ستكون صفقة كبيرة للبارسا، خاصة أن سيسك واحداً من أفضل اللاعبين فى إنجلترا، وقادر على تقديم مستوى جيد مع برشلونة، ولكن من الصعب أن يحسن مستواهم".

جدير بالذكر أن ساندرو روسيل، رئيس نادى برشلونة، أكد أنه لن يكلف خزينة النادى بأكثر من 45 مليون إسترلينى لضم مع فابريجاس.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة