"جمعية التغيير" تدعو لمظاهرات مليونية لمتابعة مطالب الثورة

الأربعاء، 30 مارس 2011 04:40 م
"جمعية التغيير" تدعو لمظاهرات مليونية لمتابعة مطالب الثورة المظاهرة تأتى للتأكيد على مطالب الثورة _ صورة أرشيفية
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعت الجمعية الوطنية للتغيير، الشعب المصرى بجميع المحافظات للخروج فى مظاهرات سلمية يوم الجمعة القادمة لمتابعه تنفيذ مطالب الثورة التى لم تتحق بعد.

وتشمل المطالب التى أكد عليها بيان "جمعية التغير" الصادر اليوم، محاكمة قتله شهداء ثورة 25 يناير وأعوان النظام السابق واسترداد الأموال المنهوبة إلى الخزانة العامة للدولة وحل وتفكيك بؤر الفساد المتمثلة فى الحزب الوطنى والمجالس المحلية والمحافظين، مع تطهير الإعلام من القيادات الفاسدة وإخلاء مؤسسات الدولة خاصة "الوزرات" و"الجامعات" من أعوان النظام السابق مع وضع جدول زمنى للتجاوب مع المطالب الفئوية العادلة بدلا من فرض مشروع لتجريم التظاهر والاعتصام.

وأعربت "جمعية التغير" عن قلقها من التباطؤ فى تحقيق مطالب الثورة والذى يثير قلق الجماهير وتوترها ولا يخدم سوى بقايا النظام البائد ويدعم الثورة المضادة، مؤكدة على أن مفتاح الاستقرار وزيادة الإنتاج هو تطهير البلاد من الفساد والمفسدين.

وأضافت الجمعية معلقة على قانون منع التظاهر قائلة "رفع المظالم أوقع من تجريم التظاهر وخرق حقوق الإنسان، لأنه يجسد قيمة النزاهة العامة ويلهم الجماهير القدرة على مزيد من الصبر على المعاناة".









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة