الاتحاد "الجريح" يحل ضيفاً على بتروجت فى السويس

الإثنين، 20 يونيو 2011 08:47 ص
الاتحاد "الجريح" يحل ضيفاً على بتروجت فى السويس فريق الاتحاد السكندرى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف فريق بتروجت على ملعبه بالسويس فريق الاتحاد السكندرى فى السادسة مساء اليوم الاثنين، ضمن مباريات الأسبوع الـ 25 للدورى العام، ويطمح الفريقان فى خطف نقاط المباراة حتى يحسن كل فريق وضعه فى جدول الدورى، خاصة الاتحاد الذى يهدده شبح الهبوط الى دورى المظاليم.

يعانى بتروجت الذى يحتل المركز الثامن برصيد 30 نقطة نقص حاد فى صفوفه حيث يغيب عنه 9 لاعبين هم اريك بيكوى المصاب من بداية الموسم وشريف حازم ومحمد الفكهانى ومروان محسن وأحمد فيلكس وإسلام فؤاد وفرج شلبى وكوفى بيكوى المنقطع عن الفريق وأحمد شعبان لحصوله على الإنذار الرابع.

من جانبه، أكد محمد عمر المدير الفنى للفريق أنه عقد جلسة مع اللاعبين لتحميسهم والرفع من روحهم المعنوية بعد الهزائم المتتالية التى تلقاها الفريق خلال الفترة الماضية قبل أن يتعادل سلبياً مع اتحاد الشرطة فى المباراة الأخيرة، مشيراً إلى أنه دخل معسكراً مغلقاً بداية من أول أمس السبت بالعين السخنة استعداداً للمباراة.

قال عمر لـ"اليوم السابع" إنه لم يستقر على تشكيلة محددة للعب المباراة فى ظل الغياب الواضح فى خط الهجوم، مؤكداً أن تشكيلة الفريق ستكون حسب احتياجات المباراة واللاعبين الجاهزين، مؤكداً أن الجهاز الطبى يحاول تجهيز مروان محسن ليكون جاهزاً للمشاركة فى المباراة، مع محاولة الاعتماد على محمد إبراهيم فى خط الهجوم بجانب محمد رجب حال عدم تمكن مروان من المشاركة فى المباراة.

بينما يخوض الاتحاد المباراة ولا بديل لديه سوى الفوز بالمباراة واكتساب النقاط الثلاث بسبب وضعه المتأزم فى الدورى واحتلاله المركز قبل الأخير برصيد 19 نقطة، خاصة بعد أن خطف منه وادى دجلة الفوز 2/1 فى المباراة الأخيرة التى جمعتهما على ملعب الإسكندرية.

يدخل الاتحاد المباراة مكتمل الصفوف و لا يواجه نقص فى صفوفه، سوى أحمد على المصاب منذ بداية الموسم وعطية البلقاسى وعبد الحميد حسن الموقوف من قبل الجهاز الفنى بسبب إحالته للتحقيق.








مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حمزة

الاتحاد و بتروجيت

عدد الردود 0

بواسطة:

amarah

مباراه لايجاد النفس

عدد الردود 0

بواسطة:

عبده جابر جدو

الشعب يريد بقاء الاتحاد

عدد الردود 0

بواسطة:

اتحاداوى من 40 سنة

صعبة وليست مستحيلة

عدد الردود 0

بواسطة:

كنت بحب الاتحاد

يارب يخسر

عدد الردود 0

بواسطة:

أبواسكندر....

إلى رقم5

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة