مشادات ومشاحنات بين الأهالى والمتهمين فى قضية الحملى

الخميس، 14 يوليو 2011 12:09 م
مشادات ومشاحنات بين الأهالى والمتهمين فى قضية الحملى المتهمان استوليا على ملايين الجنيهات من المواطنين
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة جنح مستأنف مصر الجديدة تأجيل نظر الاستئناف المقدم من مصطفى فاروق الحملى وشقيقه على حكم حبسهما سنة، عقب اتهامهما بتحصيل ملايين الجنيهات من عدد كبير من المواطنين بزعم حجز سيارات ملاكى حديثة لهما، والامتناع عن مقابلة الحاجزين، أو تسليمهما السيارات بعد تحصيل تلك الأموال، إلى جلسة 28 أغسطس المقبل للتصالح.

وشهدت الجلسة عدد كبير من المشادات، والمشاحنات بين المجنى عليهم والمتهمين مما تسبب فى جروح قطعية عديدة تعرض لها المقدم مصطفى ثابت أحد أفراد أمن القليوبية، عقب تعدى بعض المجنى عليهم باستخدام الأسلحة البيضاء أثناء قيامه بتأمين ترحيل المتهمين مصطفى فاروق الحملى وشقيقه إلى سجن المرج العمومى.

واستعان المجنى عليهم بأقاربهم ومعارفهم لمحاولة الفتك بالمتهمين فى قضية النصب رقم 2839 جنح مستأنف مصر الجديدة، وهما شقيقان مصطفى ومحمد فاروق الحملى، حيث استخدم الأهالى شفرات حادة ومطاوى فى التعدى على المتهمين ولكن قوات الأمن بقيادة المقدم مصطفى ثابت تمكنت من التصدى لهم ومنعهم من التعدى على المتهمين، وذلك بعد عناء طويل، وتكسير سيارة الترحيلات، وإحداث إصابات عديدة ومتفرقة لضابط الترحيلات.

تم تحرير محضر بواقعة تعدى الأهالى على المتهمين المحبوسين على ذمة القضية، وقوة أمن القليوبية القائمة على ترحيل المتهمين، وإحالة المحضر للنيابة العامة لتولى التحقيق.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة