أحمد دومه

أقيلوا «شرف».. وحاكموا «العيسوى»

السبت، 02 يوليو 2011 08:03 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كتبت فى مقالى الثانى على صفحات «اليوم السابع» رسالة إلى منصور العيسوى -وزير الداخلية- أسأله فيها الرحيل، لكونه أحد المسؤولين مسؤولية مباشرة عن أحداث العنف التى تحدث فى مصر فى فترة توليه منصبه، وقد كانت أسبابى- وقتها- تنحصر فى عدم قدرته على إدارة المؤسسة الأمنية، إضافة إلى تسببه فى كثير من الأحداث التى شهدتها مصر بسبب إبقائه على عدد كبير- للغاية- من المجرمين والقتلة الذين قتلوا وعذّبوا وقمعوا المواطنين قبل الثورة وأثناءها وبعدها، أما الآن فلن أطالبه بالرحيل ثانية، بل إننى أعده بأن يكون عن قريب رفيقاً لسلفه المجرم حبيب العادلى، وهذا فى رأيى ليس تجنيًّا عليه بأية حال، بل إننى أعرف أن المجال هنا لن يتّسِع لقول كل ما بداخلى وبداخل الكثيرين تجاهه بعد تكرار جرائمه وحماقاته.

العيسوى «الخليف» الأكثر تجبرا من سلفه كان «زبانيته» ينهشون فى لحم أبناء الوطن، ويقتلونهم بشكل انتقامى لا يصدر إلا عن مجموعة من القتلة المحترفين الذين يشعرون بضرورة الثأر من هؤلاء «الثوار» الذين كسروا شوكتهم، وأذلوهم بعد طول تجبّر وعتى.

استخدم ما استخدمه العادلى من قبل «نفس الوصفة الغبيّة من قنابل غاز مسيلة للدموع، رصاص مطاطى، طلقات خرطوش، والمولوتوف، وغير ذلك من أدوات القتل والتخريب ضد أبناء هذه الثورة. ليس العيسوى وحده الذى يستحق الإقالة والمحاكمة بتهم القتل والشروع فى قتل المتظاهرين فى التحرير، إنما يجب أن يصحبه «عصام شرف» بسبب ذات التهم ليتحمّل مسؤوليته التى قبل بأن يحملها أمام الجميع، وكان يمكنه أن يخرج عن دائرة المساءلة إن كان استجاب لنداءات وصرخاتٍ تطالبه بالعودة للميدان، بدلاً من الاستمرار فى خداع الناس ولعب دور البطل الثورى الحنون.

العيسوى وشرف وكل من أجرم فى حقِّنا وحق أهالى الشهداء الذين تم الاعتداء عليهم وسحلهم، سيلحقون جميعاً بمن سبقهم، وسيندمون أشد الندم على كل جرم ارتكبوه ليكونوا هم العبرة، طالما أنهم لم يعتبروا بمن سبقهم. الثورة مستمرة رغماً عن كل المجرمين. المجد للشهداء.. النصر للشعب.








مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

latif

يسلم فمك يأحمد !!

عدد الردود 0

بواسطة:

المجد للشهداء

خير الكلام ماقل ودل

عدد الردود 0

بواسطة:

khled

ارحمونا

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohab

1

Lesa enta mesh fahem haga

عدد الردود 0

بواسطة:

Masri

المجد للشهداء والخراب لمصر

عدد الردود 0

بواسطة:

إبراهيم خالد

مكافحه الشغب فى أى دوله فى العالم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يسرى عبد الحميد

ارحمونا

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد ابراهيم

كفايه تهريج

عدد الردود 0

بواسطة:

ABO GHARIB

هو اي كلام وخلاص

عدد الردود 0

بواسطة:

ABO GHARIB

ان لم تستحيي فاكتب ما شئت

ان لم تستحيي فاكتب ما شئت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة