الصحف الأسبانية تؤكد انتقال نيمار لريال مدريد .. و اللاعب ينفى

الإثنين، 19 سبتمبر 2011 01:49 م
الصحف الأسبانية تؤكد انتقال نيمار لريال مدريد .. و اللاعب ينفى تضارب الأنباء حول مستقبل نيمار
كتب عمرعبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تضاربت الأنباء حول مستقبل البرازيلى الشاب نيمار داسيلفا لاعب نادى سانتوس البرازيلى، إما بالبقاء ضمن صفوف ناديه أو الانتقال لفريق ريال مدريد الأسبانى.

كانت صحيفة ماركا الأسبانية ، المعروفة بميولها بقربها من إدارة النادى الملكى أكدت ، أمس الأحد ، أن نيمار أصبح لاعباً فى ريال مدريد بصورة شبه رسمية ، بعد أن اتفق الطرفان على جميع شروط التعاقد، و أن توقيع العقد سيكون اليوم ، الاثنين ، على أن ينضم اللاعب لصفوف الفريق الملكى فى الصيف القادم، عقب أوليمبياد لندن 2012 .

لكن خرج نيمار ليكذب هذه الأقاويل تماماً و يؤكد بقاؤه مع فريقه الحالى ، سانتوس ، بل و أكد أنه فى طريقه لتجديد عقده مع النادى.

قال نيمار فى تصريحات لموقع Lancenet"" البرازيلى " لا يمكن أن يحدث هذا ، لقد تم بيعى نحو 30 مرة ، أؤكد إننى باق فى سانتوس و لم أتوصل لأى إتفاق مع أى فريق ، سأبقى مع سانتوس لأطول فترة ممكنة ، أتمنى أن أحضر مئوية سانتوس و أنا مرتدياً هذا القميص".

لكن الصحيفة المدريدية أصرت على موقفها، و أكدت صباح اليوم عبر موقعها الإلكترونى على الإنترنت أن اللاعب فى طريقه للعاصمة الأسبانية بالفعل ، و أنه سيقوم بتوقيع العقد مع الفريق الملكى صباح اليوم ، مقابل نحو 60 مليون يورو سيدفعها الريال لفريق سانتوس البرازيلى ، فى حين سيتقاضى اللاعب 7 مليون يورو كراتب سنوى ، على أن ينضم للميرينجى فى صيف العام القادم بعد إنتهاء أوليمبياد لندن 2012 ، و نشرت الصحيفة هذه التفاصيل لتؤكد مصداقية الخبر ، مؤكدة أن تكذيب اللاعب لخبر توقيعه مع الريال ما هو إلا محاولة للمراوغة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة