"ريفلوشن باند" يحول حملة "كاذبون" لأغنية راب

الجمعة، 20 يناير 2012 02:41 م
"ريفلوشن باند" يحول حملة "كاذبون" لأغنية راب فريق الهيب هوب "ريفلوشن"
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الوقت الذى تمتلئ به الشوارع وميادين مصر المهمة بفيديوهات حملة عسكر "كاذبون"، قرر فريق الهيب هوب "ريفلوشن" أو الثورة أن يشارك فى الحملة بطريقته، عن طريق تقديم أغنية جديدة للحملة تحت عنوان "كاذبون".

الأغنية التى سيصدرها الفريق خلال أيام قليلة- يحاول أن تقدم قبل 25 يناير - تؤكد كلماتها على مساندة ومساعدة الحملة وتوصيل نفس الرسالة، وتؤكد على فضح محاولات العسكرى للحصول على الرأى العام وتشويه الثوار.

ويقول أحمد روك، أحد أعضاء الفريق، "نقدم الأغنية فى إطار حملتنا للحشد ليوم 25 يناير، والتى اشتركنا فيها أيضا مع أسبوع الجرافيتى الغاضب".

"كاذبون" اشترك فى كتابتها وغنائها ثلاثة من أعضاء الفريق الذى أطلق على نفسه اسم "ثورة" منذ 2006، هم عمرو سيزار وأحمد روك وتيمراز.

وعن السبب فى تسمية الفريق السكندرى بهذا الاسم منذ 2006، يقول روك "كنا نشعر أن مصر تحتاج لثورة فى كل شىء، وحاولنا أن نقوم بهذا فى الموسيقى من خلال نشر ثقافة الهيب هوب فى مصر، وتقديم أشكال جديدة ومختلفة من الموسيقى".

أعضاء الفريق أكدوا أنهم سيستمرون فى محاولتهم لحشد الجماهير حتى يوم 25 يناير، وشددوا على مشاركتهم فى المظاهرات، وقالوا "سنشارك كالعادة فى المظاهرات، وإذا وجدنا فرصة لتقديم الأغنية التى ستكون موجودة أول الأسبوع المقبل على يوتيوب بشكل حى، فسنقدمها وإذا لم نجد فرصة، فسنحضر بصفتنا الشخصية، ونغنيها فى أقرب فرصة مع الجماهير".









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة