حافظ سلامة: الأمن لن يتحقق إلا بمحاكمة عادلة لرموز النظام السابق

الجمعة، 27 يناير 2012 02:35 م
حافظ سلامة: الأمن لن يتحقق إلا بمحاكمة عادلة لرموز النظام السابق الشيخ حافظ سلامة زعيم المقاومة الشعبية فى السويس
كتب عز النوبى - تصوير محمود حفناوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر الشيخ حافظ سلامة زعيم المقاومة الشعبية فى السويس الدولة بجميع أجهزتها، بأنه لن يكون هناك أمن وأمان إلا بتقديم الجناة من النظام الفاسد لمحاكمة عادلة ممن ظلموا الشعب المصرى خلال 30 عاما ومحاكمة عادلة لقتلة الشهداء.

وأضاف سلامة عقب صلاة الجمعة بمسجد النور بالعباسية: لم نجد حكما رادعا للنظام السابق الذى أخذ حياة المصريين، قائلا: لابد من القصاص العادل متسائلاً قد مضى عام على ثورة 25 يناير الذى قام بها شباب ضحوا بأرواحهم وكنا نأمل أن تكون هناك نتائج أو شيئاً تغير ولكن لم يحدث فقد جنينا من ثورتنا تغيير وزراء وقرارات زائفة .

وأشار سلامة إلى أن الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء وعد بعد تسلمه مجلس الوزراء بأنه سيحقق حياة كريمة للشعب المصرى ونتائجها ستظهر خلال شهرين قائلا: "أين أنت يا جنزورى بعد المدة التى وعدت بها الشعب وماذا قدمت يا مجلس عسكرى للشعب منذ ثورة 25 يناير؟، نحن الآن نقف ونقول أين دماء الشهداء وجميع الشعب المصرى؟

وأضاف سلامة أن مبارك اليوم هو وحاشيته ونظامه السابق يتمتعون بأموال الشعب المصرى وجميع المتورطين من وزرائه فى هيلتون السجون يتمتعون أكثر من المصريين الذين خارجه .

وعقب صلاة الجمعة هتف المتظاهرون داخل المسجد يسقط يسقط حكم العسكر "الأمر الذى أدى إلى حدوث بعض الاحتكاكات داخل المسجد بين المتظاهرين والمصلين".




















مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة