قيادى بحماس: لا توجد نية لفتح مكتب للحركة فى تونس

السبت، 07 يناير 2012 01:17 م
قيادى بحماس: لا توجد نية لفتح مكتب للحركة فى تونس الدكتور صلاح البردويل القيادى البارز فى حركة المقاومة الإسلامية (حماس)
غزة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال القيادى البارز فى حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الدكتور صلاح البردويل، اليوم السبت، "إنه لا توجد نية لدى الحركة لفتح مكتب لها فى تونس".

وأضاف البردويل، "أنه لا توجد حتى مجرد نقاشات داخل حركة حماس فى هذا الصدد، التى يستقر مكتبها فى العاصمة السورية دمشق".

وبدأ رئيس حكومة حماس فى غزة إسماعيل هنية زيارة إلى تونس، مساء الخميس الماضى، بدعوة من الحكومة هناك، والتقى خلالها رئيس الوزراء حمادى الجبالى والرئيس التونسى منصف المرزوقى وفعاليات شعبية وأحزاب سياسية.

ونقلت إحدى الصحف الصادرة فى لندن اليوم عن الناطق باسم حزب حركة النهضة التونسية قوله، "إن إقامة مكتب لحماس فى تونس هو تحصيل حاصل، وكان من المفروض أن يكون قائما منذ عدة سنوات"، مؤكدا أنه لن يكون هناك أى اعتراض من قبل أى طرف سياسى فى تونس على ذلك، وأن فتح مكتب لحماس هناك مرحب به.

وقالت حكومة غزة اليوم، السبت، "من المقرر أن يزور إسماعيل هنية اليوم مدينة سيدى بوزيد، مهد الثورة التى أطاحت بالرئيس زين العابدين بن على، فى إطار زيارته لتونس ضمن جولته الخارجية التى بدأها قبل نحو عشرة أيام، وشملت مصر والسودان وتركيا"، مشيرة إلى أنه من المقرر أن يزور قطر والبحرين لاحقا.








مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد الفتاح

بلبلة حقيقية حول دور حماس بالنسبة للمقاومة داخل الحركة وخارجها

عدد الردود 0

بواسطة:

العابد

الاسلاميون يفتحون ابواب تونس لكل المتطرفين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة