"فريق معا" يستكمل مشواره ليعرضها فى تيد إكس كفر الشيخ

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2012 12:05 م
"فريق معا" يستكمل مشواره ليعرضها فى تيد إكس كفر الشيخ المهندس أسامة الجوادى أثناء كلمته
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتابع فريق "معا" إنجازاته ومشاركاته المجتمعية الفعالة فى تطوير الشباب وتأهيلهم ليصبح لها دور فعال ليس على المستوى المحلى فقط، وإنما على المستوى الدولى أيضا بحضور المؤتمرات العالمية، حيث قامت "معا" بالمشاركة فى فعاليات تيد إكس بجامعة كفر الشيخ بحضور المهندس أسامة الجوادى إلى المؤتمر، الذى تحدث عن تجربة الفريق وكيفية وصوله إلى هذا المستوى وعن الدور الذى يقوم به فى مساعدة الشباب للبحث عن العمل.

تقول سناء منصور، مسئول العلاقات العامة بالفريق هذا المؤتمر سنوى يقام فى كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، يهتم بنشر الأفكار التى تستحق التقدير والاهتمام فى مجالات متعددة من بينها التقنية، التصميم، الترفيه، العلوم، القضايا العامة، العمارة وغيرها.

وجاءت مشاركة معا فى إطار الدور الذى يقوم به الفريق تجاه المجتمع والشباب وحرصا منا على تواجدنا فى مثل هذه المؤتمرات لما لها من دور مؤثر فى تنمية المجتمع وترحيبنا بوجود مثل هذه المؤتمرات فى مصر بلغتنا العربية.

فالمتحدثون يأتون من أماكن متعددة فى العالم، ومنهم من لهم مناصب عليا على الصعيد العالمى كرؤساء الدول وإعلاميين والحاصلين على جوائز نوبل وغيرهم.

وتضيف بدأ TED فى عام 1984 بإتاحة الفرصة للعديد من الموهوبين والمبدعين فى عرض أفكارهم التى أصبحت محل اهتمام كبرى الشركات والمؤسسات العالمية.

المؤتمر العالمى يقام باللغة الإنجليزية عادة لذا كان وجود نسخة عربية منه فى مصر أمراً ضرورياً وملحاً خاصة فى هذا الوقت الذى نحتاج فيه لكل مبدع عربى ونحتاج للتواصل معهم لتشجيعهم للاستمرار فى إبداعاتهم ليستفيد المجتمع ويزداد المبدعون فمؤتمر تيد فى نسخته العربية هو نافذة تهتم بالمبدعين والأفكار الرائعة ليتم عرضها للمجتمع العربى بلغتنا.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة