محافظ الإسماعيلية يستقبل السفير الكورى لبحث دعم العلاقات

الأحد، 16 ديسمبر 2012 02:47 م
محافظ الإسماعيلية يستقبل السفير الكورى لبحث دعم العلاقات اللواء جمال إمبابى والسفير الكورى
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اللواء جمال إمبابى محافظ الإسماعيلية، بمكتبة مستر كيم يونج سو، سفير دولة كوريا لدى القاهرة، والسيدة حرمه خلال الزيارة التى قام بها السفير لمحافظة الإسماعيلية، ضمن سلسلة الزيارات الميدانية لمختلف محافظات الجمهورية، للتعرف على معالمها، وبحث سبل تعزيز ودعم العلاقات بين الجانبين.

وخلال اللقاء استعرض محافظ الإسماعيلية مع السفير أهم المقومات الطبيعية، والمزايا التى تتمتع بها الإسماعيلية من حيث موقعها الجغرافى الإستراتيجى، وجوها المعتدل طوال العام، وما تمتاز به من المسطحات الخضراء والشواطئ.

كما استعرض المحافظ أهم الإنجازات والمشروعات التنموية والتجارب الناجحة التى تحققت على أرض المحافظة، بالإضافة إلى أهم الفرص الاستثمارية والمشروعات المستقبلية، كما تم بحث ومناقشة سبل دعم التعاون بين الجانبين فى مجال الاستثمار والمشروعات الاستثمارية المشتركة بين الجانبين، وعددا من المشروعات الاستثمارية الكورية المصرية على أرض الإسماعيلية وتبادل الخبرات.

ومن جهته أشاد السفير الكورى بجمال الإسماعيلية، وما شهده خلال الزيارة، مؤكدا على عشقه وحبه لمصر وشعبها الأصيل، وقد أهدى محافظ الإسماعيلية درع المحافظة للسفير الكورى، وقد تضمن برنامج الزيارة زيارة السفير لمرفق هيئة قناة السويس، وجولة بحرية بالقناة وبحيرة التمساح، ولقاء الفريق مهاب مميش رئيس الهيئة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة