والد تامر حسنى يرفض اتهام ابنه بخيانة دماء الشهداء.. ويؤكد: الشرط الجزائى السبب

الأربعاء، 08 فبراير 2012 12:53 م
والد تامر حسنى يرفض اتهام ابنه بخيانة دماء الشهداء.. ويؤكد: الشرط الجزائى السبب تامر حسني
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى برنامج الحقيقة الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى وتبثه فضائية دريم 2، مواجهة بين الدكتور سلمى أبو المجد، التى اتهمت المطرب تامر حسنى بالخيانة وبيع دماء الشهداء، وحسنى عباس والد تامر حسنى الذى دافع عن موقفه باستماتة.

وقالت سلمى أبو المجد، فى مداخلة هاتفية من أمريكا، إن تامر حسنى باع دماء الشهداء وأسر الضحايا، عندما وافق على الغناء فى أمريكا، فى الوقت الذى لم تجف فيه دموع أهالى الشهداء، حزناً على أبنائهم، الذين راحوا ضحايا المجزرة التى شهدتها مدينة بورسعيد.

وأكدت أبو المجد أن تامر لم يراع مشاعر أهالى الشهداء، مشيرة إلى أن المصريين المتواجدين فى أمريكا انتابتهم حالة من الغضب الشديد من موقفه، وأنهم عندما سألوه عن موافقته على الغناء، برر موقفه بأنه وقع عقداً ولا يستطيع فسخه.

وأضافت أبو المجد أن تامر حسنى كان بإمكانه عدم الغناء، وكان عليه التضحية بقيمة العقد، والمبالغ التى حصل عليها، فى ظل الدماء التى سالت فى استاد بورسعيد، مشيرة إلى أن الفنان المصرى ليس عليه أن يتجاهل مشاعر المصريين، مثلما فعل تامر حسنى، فعليهم أن يبحثوا عن سبل للخروج من الأزمة التى تواجهها مصر، والدفاع عن قضايا الاعتقال والحبس والقتل، وعليهم الدفاع عن 12 ألف سجين محبوسين بلا ذنب، وكذلك الدفاع عن ضباط 8 أبريل، الذين يحتاجون للدعم بدلاً من الغناء فى أمريكا ودول العالم بلا فائدة.

وتساءلت أبو المجد: أين تامر حسنى من الفنانين الذين يتسولون علاجهم من الدولة، ولا يجدون من يقف بجوارهم، أليس هؤلاء مصريين، ويحتاجون للدعم، وعن سيناريو الاعتصام أمام المسرح الذى غنى عليه تامر حسنى، قالت: إن الأتوبيس الذى كان يقل تامر حسنى وفرقته وقف أمام المسرح، وهتف ضده المحتجون بشراسة لدرجة أنه تم تهريبه من سلم الزبالين، وفى النهاية تجاهل آراء المحتجين وغنى ببرود تام.

ورد حسنى عباس، والد تامر حسنى على الاتهامات الموجهة لابنه قائلا: الشهداء أبناؤنا وتامر مصرى مثل غيره، ولا يجب تخوينه هكذا، مضيفاً فى حديثه الهاتفى مع الإبراشى أن نجله أخبره بأنه كان قد وقع عقداً مع الشركة المنظمة للحفل، ولم يكن فى استطاعته إلغاء التعاقد، نظراً لوجود شرط جزائى كبير فى العقد.

لكن سلمى أبو المجد قاطعت والد تامر حسنى قائلة: علشان ابنك مصرى يجب عليه ألا يبيع دماء الشهداء بهذه الصورة.


لينك الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=h3GUs3GTBpw










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة