أبو مازن يستقبل والدى الأسيرة هناء الشلبى

الثلاثاء، 20 مارس 2012 05:25 م
أبو مازن يستقبل والدى الأسيرة هناء الشلبى الرئيس الفلسطينى محمود عباس
رام الله (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الرئيس الفلسطينى محمود عباس "أبو مازن" بمقر الرئاسة فى رام الله اليوم الثلاثاء، والدى الأسيرة هناء الشلبى المضربة عن الطعام منذ 35 يوما، بحضور وزير شئون الأسرى والمحررين عيسى قراقع ورئيس نادى الأسير الفلسطينى قدورة فارس.

وأكد "أبو مازن" لوالدى الأسيرة هناء، أنه يتابع ويجرى اتصالات مع مختلف الأطراف الدولية والمؤسسات الحقوقية من أجل إنقاذ حياة ابنتهم والإفراج عنها، مشيرا إلى أن القيادة الفلسطينية تضع قضية الأسرى على سلم أولوياتها.

واستمع أبو مازن من وزير الأسرى لشرح عن الوضع الصحى للأسيرة الشلبى، وما وصلت إليه من أوضاع صعبة للغاية نتيجة مواصلتها الإضراب عن الطعام، وكذلك وما تقوم به الوزارة من متابعة وضعها لدى المحامين الفلسطينيين والجهات الحقوقية فى المحاكم الإسرائيلية.

وكانت محكمة "عوفر" العسكرية الإسرائيلية قررت اليوم الثلاثاء، إصدار قرارها بشأن الاستئناف المقدم من محامى الأسيرة هناء الشلبى المضربة عن الطعام منذ 34 يوما، لإلغاء الحكم الصادر باعتقالها إداريا فى مدة أقصاها مطلع الأسبوع القادم.

ونقلت سلطات الاحتلال الإسرائيلى هناء الشلبى الليلة الماضية من سجن هشارون إلى المستشفى بسبب تدهور حالتها الصحية جراء إضرابها عن الطعام منذ 34 يوما احتجاجا على اعتقالها إداريا فى فبراير الماضى، بعد أربعة أشهر من الإفراج عنها فى صفقة تبادل الأسرى الخاصة بالجندى الإسرائيلى جلعاد شاليط.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة