700 جنيه تفجر أزمة جديدة بين إدارة الاتحاد السكندرى واللاعبين

الأحد، 22 أبريل 2012 10:53 ص
700 جنيه تفجر أزمة جديدة بين إدارة الاتحاد السكندرى واللاعبين فريق الاتحاد السكندرى - صورة أرشيفية
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى عدد من لاعبى الاتحاد السكندرى استياءهم مما وصفوه بـ"تلاعبات" إدارة ناديهم، بعدما فوجئ اللاعبون بصرف 50% من قيمة القسط المتفق عليه، والذى كان مستحقًا للصرف منتصف الشهر الجارى.

وكان اللاعبون قد تلقوا وعدًا من السادات بصرف مستحقاتهم المالية على أربعة أقساط تبدأ من منتصف إبريل الجارى، وتتضمن تلك المستحقات نسبة 75% فقط من قيمة عقودهم، بعدما تنازل اللاعبون عن 25% الخاصة بنسبة المشاركة فى المباريات، بشكل ودى خلال الجلسة التى جمعتهم برئيس النادى.

وعندما حضر اللاعبون للحصول على تلك المستحقات نهاية الأسبوع الماضى، فوجئوا بصرف نصف المبلغ المتفق عليه فقط، وأخبرتهم الإدارة المالية بأنها ستصرف النصف الثانى من قيمة القسط خلال الأسبوع الجارى، وهو ما أثار استياءهم.

أكد أحد اللاعبين، رفض ذكر اسمه، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن السادات أخل بالاتفاق الذى تم بينهم خلال الجلسة التى جمعته باللاعبين منذ فترة، وأكد خلالها التزامه التام بدفع كافة المستحقات على أربعة أقساط.

وأضاف اللاعب أن الإدارة لا تلتزم بوعودها مع اللاعبين فى عدة أمور، مشيرًا إلى أن ما زاد من استياء اللاعبين أن إدارة النادى خصمت من اللاعبين مبلغ 700 جنيه لاستلام ملابس التدريبات من المغسلة، حيث تدين النادى منذ يناير الماضى.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة