"Cirque du soleil" تقدم أشهر عروض مايكل جاكسون فى جولة موسيقية

الأربعاء، 25 أبريل 2012 02:22 ص
"Cirque du soleil" تقدم أشهر عروض مايكل جاكسون فى جولة موسيقية أحد العروض
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسافر فرقة cirque du soleil العالمية الشهيرة فى جولة موسيقية، تطوف بها شمال أمريكا وأوروبا، وتقدم من خلالها أشهر أغنيات ورقصات وعروض ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، فى عروض تحتوى على الإبهار والخيال، مع استخدام أحدث التقنيات التى يتم استخدامها على المسرح، والتى تظهر عبقرية ملك البوب مايكل جاكسون الذى استطاع بأغنياته وموسيقاه وعروضه أن يكون نجم جميع الأجيال التى عاصرته وعاصرها حتى وفاته.

ويتم خلال العروض تقديم عروض سحرية يتم مزجها ودمجها مع رقصات وأغنيات مايكل جاكسون بشكل يخطف أنظار الجمهور، وسوف تتضمن هذه الجولة حفلات فى لندن من 12 إلى 16 أكتوبر القادم بمنطقة arena، وفى شيكاغو يوم 20 و21 يوليو، ويوم 3 و4 أغسطس فى بوسطن، ويوم 6 و7 يوليو فى مونتريال، ويوم 14 و15 أغسطس فى لوس أنجلوس، ويوم 16 و17 نوفمبر فى فرانكفورت، وعدد آخر من العروض فى عدة دول ضمن هذه الجولة التى تبدأ نهاية هذا الشهر، وتنتهى فى نهاية العام، وبالتحديد فى مدينة مدريد بأسبانيا فى الفترة من 26 إلى 29 ديسمبر.

العروض أيضا ستتضمن سرداً لأشهر ثلاث جولات قام بها نجم البوب الراحل، والتى تعتبر أشهر وأقوى وأنجح الجولات الموسيقية على مستوى العالم، وهى "bad" "dangerous" "history". يذكر أن فرقةcirque du soleil تضم العشرات من أمهر الراقصين على مستوى العالم، وسبق أن قدمت أحد عروضها فى القاهرة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة