بالصور.. أهالى سيناء يستقبلون صباحى بالهتافات على ضفة قناة السويس

الأربعاء، 25 أبريل 2012 04:28 م
بالصور.. أهالى سيناء يستقبلون صباحى بالهتافات على ضفة قناة السويس جانب من استقبال أهالى سيناء لحمدين صباحى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل أهالى سيناء المرشح الرئاسى حمدين صباحى، بالتهليل والهتافات، حيث التف حوله عدد من الأهالى، أثناء عبور الحافلة التى تقل أعضاء حملته قناة السويس، وكان من بين المستقبلين لصباحى نائب مجلس الشعب عن شمال سيناء النائب محمد القصلى.

وردد أعضاء حملة صباحى، عدة هتافات فور وصولهم إلى أرض سيناء منها، "عمر سينا يا حمدين.. دول أهالينا يا حمدين" و"تعليم مجانى يا حمدين ويكون إنسانى يا حمدين ومساكن شعبية يا حمدين فيها نور وميه يا حمدين" و"شمال يمين بنحبك يا حمدين".

وقال أحد الأهالى لصباحى، نريد رئيسا يشعر بالصغير قبل الكبير، وأن يعمر سيناء من أجل كل مواطن مصرى وليس من أجل أبناء سيناء فقط، وأن يعدل بين الناس، والاهتمام بأهالى سيناء الذين تم تجاهلهم على مدار 30 عاماً فى عهد الرئيس السابق.

من جانبه، وجه نائب مجلس الشعب محمد القصلى كلمة لصباحى وأعضاء حملته، قائلاً، "نريد أن يتم التعامل مع أهالى سيناء مثل باقى دول القناة، وأن ينتهى التجاهل الذى عانينا منه طوال عهد الرئيس المخلوع، حيث كانت الدولة تعاملنا وكأننا لسنا مواطنين مصريين، فلقد حاربنا وناضلنا من أجل رفعة الوطن، وضحينا كثيراً فى حرب أكتوبر، ولم يحاكم مواطن واحد من أهالى سيناء بالخيانة أو التخابر ضد مصلحة الدولة العليا".

وشدد القصلى على أن الفراغ يطمع العدو فينا، مؤكداً على ضرورة تعمير سيناء، حتى نكسر مطامع العدو فى أرضنا الغالية التى سالت دماء أبنائنا من أجل حريتها، مضيفاً أنهم يرحبون بأبناء المحافظات الأخرى للقدوم إلى سيناء للأعمار وتمليك الأراضى لأبناء المحافظة وأبناء المحافظات الأخرى، خاصة أن أرض سيناء بها من الموارد والثروات المعدنية الكثير، والتى يمكن استغلالها فى مشروع قومى نهضوى يكون عاملاً فى إنعاش اقتصاد البلاد.




























مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

Nasr Gaber Saleem

Good Luck Hamdeen

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد على

ماكو

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود يحيي

حبيبي [حمدين]

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

نجاح حمدين صباحى يعنى....نجاح الثوره

واول طريق النهضه الشامله

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed Osama

حمدين صباحى (واحد مننا )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة