بالصور.. "وسط بورسعيد" يكرم ضباط قسم الزهور لتصديهم لمحاولة اقتحامه

الأحد، 13 مايو 2012 03:45 ص
بالصور.. "وسط بورسعيد" يكرم ضباط قسم الزهور لتصديهم لمحاولة اقتحامه جانب من التكريم
كتب محمد فرج وعبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توجه وفد من أمانة حزب الوسط ببورسعيد، مساء السبت، ضم كلا من النائب الدكتور رشيد عوض عضو مجلس الشعب، والدكتور محمد السباعى الأمين العام وحسين زايد الأمين المساعد، ومصطفى زغلول أمين الإعلام بالحزب إلى قسم شرطة الزهور لتكريم ضباطه مكافأة على تمكنهم من حفظ الأمن بالمنطقة.

جاء ذلك عقب الهجوم الأخير من قبل بعض البلطجية على قسم شرطة الزهور، وقيام مجموعة منهم بإطلاق الأعيرة النارية تجاه بوابة القسم لتهريب زملائهم بالحجز.

من جانبه، رحب العميد حسن دراكون مأمور قسم الزهور، والعقيد هانى الشافعى رئيس المباحث، والنقيب محمد شتا بتلك الزيارة، وأكدوا خلالها على التزامهم حيال حفظ الأمن فى بورسعيد وضبط البلطجية والخارجين على القانون.

وقال الدكتور رشيد عوض عضو مجلس الشعب عن حزب الوسط لـ"اليوم السابع"، إن تكريم رجال شرطة الضواحى يأتى للعمل البطولى لمواجهة الانفلات الأخلاقى والقضاء على ظاهرة البلطجة التى يرفعها المسجلون جنائيا والبلطجية الذين ويحاولون بث الذعر والهلع فى نفوس المواطنين البسطاء وإصرار رجال الشرطة لعودة الأمن والأمان للشارع البورسعيدى على وجه الخصوص.

وأكد رشيد أن المرجعية الإسلامية تحتم علينا أن نقول للمحسن أنك أحسنت، وللمخطئ أنك أخطأت، وسوف يكون هذا هو منهجنا فى كافة مناحى الحياة نقول من اجتهد فأصاب فله أجران، ومن اجتهد فأخطأ فله أجر.


























مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الريس

شكر واجب

عدد الردود 0

بواسطة:

sam

شكر واجب شكر واجب

شكر واجب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة