خالد صلاح

خالد صلاح يكتب.. كلمة واحده :«حازم أبوإسماعيل» بوابة ظهور المهدى المنتظر

الأحد، 06 مايو 2012 08:25 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرجوك اقرأ هذا التعليق على موقع «اليوم السابع»، أمس، تعقيباً على ما كتبته هنا ضد التهديدات التى تلقتها قناة الرحمة، لإعلانها حقيقة جنسية والدة حازم أبوإسماعيل، كتب أخ كريم من أنصار أبوإسماعيل هذه الكلمات الصادمة التى تعتبر «حازم» هو بوابة ظهور المهدى المنتظر الذى بشرت به أحاديث النبى صلى الله عليه وسلم!!

الأخ الكريم ساق من الأدلة والنصوص ما اعتبره هو منطبقاً على حازم فى كل شىء، ومن ثم يصبح حازم هو بشارة ظهور المهدى المنتظر، ولا حول ولا قوة إلا بالله.. اقرأ هذا النص بالكامل من فضلك، واذهب لأقرب شيخ أو داعية تثق أنت فيه واسأله عن حكم الله فى هذه الأقوال:

نص التعليق:

(إن شاء الله حازم أبوإسماعيل سيكون الرئيس!!! وستتذكرون كلامى هذا بعدين)
بواسطة: عيسى محمد على

بتاريخ: السبت، 5 مايو 2012 - 10:53

«إن شاء الله حازم أبوإسماعيل سيكون الرئيس!!! وستتذكرون كلامى هذا بعدين.
فلماذا أنا أقول ذلك؟ لأن الله قد اختاره لحكم مصر، لأنه هو من سيمهد للمهدى، وهو من سيقاتل وسينصره الله بإذنه تعالى، والله غالب على أمره، ولكن ستسألون مرة أخرى وتقولون، كيف عرفت هذا؟

والجواب موجود فى كتاب، ماذا قال الإمام على عن آخر الزمان ونحن الآن فعلاً فى آخر الزمان، وقبل ظهور المهدى المنتظر!!
ومن المسلم به أن ما قاله الإمام على هو مما أملاه له الرسول الكريم عن علامات آخر الزمان، والتى سيظهر على أثرها المهدى المنتظر، ولكن الجميع فى غفلة، وساهون عن أمر الله القادم.

إن من علامات ظهور المهدى المنتظر نهاية مبارك، كما جاء فى كتاب (ماذا قال الإمام على عن آخر الزمان)، حيث يقول الإمام على فى هذا الحديث (صاحب مصر علامة العلامات، وآيته عجب لها أمارات، قلبه حسن، ورأسه محمد، ويغير اسم الجد؛ إن خرج فاعلم أن المهدى سيطرق أبوابكم، فقبل أن يقرعها طيروا إليه فى قباب السحاب، أو ائتوه زحفا وحبوا على الثلج)، ومن المعروف أن مبارك اسمه محمد حسنى السيد مبارك، فرأسه (اسمه) محمد، وقلبه حسن (اسم أبيه حسنى) ويغير اسم الجد من السيد إلى مبارك.

وفى حديث آخر عن آخر الزمان (إذا خلعت العرب أعنتها)، وما نراه الآن من ثورات للشعوب العربية، أو ما يسمى بالربيع العربى يدل على أن العرب قد خلعت العنان، وأزالت الغمة عن عيونها وطالبت بالحرية والتخلص من حكامهم الظالمين.

فى هذا الكتاب حديث عمن سيحكم مصر، وهو من الممهدين للمهدى، حيث يقول (صحابى مصر يغدو فيها على مثال الصالحين، ليحل فيها ربقا ويعتق فيها عتقاً.. يلبس للحكمة جنتها يصبر صبر الأولياء.. وهو عالى القد، أحمر الخد، حسن السريرة أهدب الشعر، حديد النظر، صحيح الفكر، لحيته بيضاء فيها جمال ونور.. والذى فلق الحبة، وبرأ النسمة، إنه للممهد للمهدى)

إن شاء الله هذه هى صفات الشيخ حازم، وإن شاء الله هو رئيس مصر، وإن شاء الله هو الممهد للمهدى. فقد يقول البعض إنه مستبعد من الانتخابات، لكننى يتملكنى الشعور بأن الله سينصره لكن كيف ومتى؟ الله وحده أعلم، لأن الله غالب على أمره والله لايخلف وعده رسله فستذكرون ما أقول لكم وأفوض أمرى إلى الله».

انتهى كلام التعليق
ويمكنك قراءة النص الأصلى على الموقع فى التعليق رقم 94 لمقال أمس بعنوان «تهديدات الإسلاميين لقناة الرحمة الإسلامية».



ولا أملك شيئاً هنا سوى «حسبى الله ونعم الوكيل» فيمن يزرعون هذه الأفكار فى وجدان البسطاء من أنصار حازم، الآن يمكنك أن تفهم كيف يتحرك شباب نحو الموت فى سبيل «المهدى المنتظر»، وكيف يكذبون أعينهم ومؤسساتهم ووثائق الدنيا، بل ويكذبون دعاة أفاضل، وشيوخا مرموقين على القنوات الإسلامية، ليصدقوا حازم.

ما رأى فضيلة الشيخ يعقوب؟
أين أنت يا شيخ أبوإسحاق لتنتصر لصحيح العقيدة؟
أين ثأرك لدين الله يا شيخ ياسر برهامى؟!
أين أنت يا شيخ عبدالمنعم الشحات؟!
أين هجومك على أعداء السنة يا شيخ خالد عبدالله؟
هل تعرفون أن هذه المزاعم تنتشر فى عدد من قرى ريف مصر، وتهيمن على بعض رواد المساجد فى أحياء الجيزة؟!

انظروا كيف تحول أشخاص عاديون كذبوا على أنصارهم، وأساؤوا إلى معسكر الدعوة، إلى أصحاب كرامات وشفاعات، ومبشرين بالمهدى المنتظر.
تكلموا أرجوكم.. إن لم تتكلموا الآن لوجه الله والوطن وحقنا للدماء، فمتى تتكلمون إذن؟
والله غالب على أمره.


موضوعات متعلقة:


خالد صلاح يكتب.. "كلمة واحدة": تهديدات الإسلاميين لقناة الرحمة الإسلامية














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة