"الوسطية للفكر" يطالب مرسى بسرعة تنفيذ وعوده

الثلاثاء، 26 يونيو 2012 11:25 ص
"الوسطية للفكر" يطالب مرسى بسرعة تنفيذ وعوده الرئيس المنتخب
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجَّه منتدَى الوسطية للفكر والثقافة بالتهنئة للشعب المصرى العظيم بفوز مرشح الثورة الدكتور محمد مرسى بمنصب رئيس الجمهورية، وقال إننا نسجد لله شكرًا على هذه النعمة والمِنَّة على شعب مصر بتولِّى أول رئيس مدنى منتخب إدارة البلاد بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير.

وقال خالد الشريف، أمين منتدى الوسطية بيان له مساء أمس الاثنين: "إنَّ فوز مرسى بالرئاسة هو نتاج جهاد طويل للشعب المصرى الذى سطَّر ملحمةً من النضال والبطولة فى مقاومة الظلم والطغيان طوال عقود عديدة".

وأضاف أن ما حدث تتويج طبيعى لدماء الشهداء والمصابين الذين ضحَّوا من أجل نصرة ورفعة بلادهم فى ثورة الخامس والعشرين من يناير.

وطالب الشريف الدكتور مرسى بسرعة الوفاء بأول وعوده، وهو استقالته من الحزب والجماعة، ليكون رئيسًا لكل المصريين، والعمل على استرداد حقوق الشهداء ومحاكمة نظام مبارك وكل الذين أجرموا فى حق مصر.

ودعا الشريف الدكتور مرسى إلى أن يكون على رأس أولوياته فى بداية حكمه إتمام المصالحة الوطنية الشاملة مع كافة أبناء مصر، وتحقيق الأمن والاستقرار فى ربوع البلاد، والعمل السريع على تحقيق العدالة الاجتماعية للمُهَمَّشين والمستضعفين فى مصر.

وأوصى خالد الشريف رئيسَ الجمهورية بفتح أبواب القصر الجمهورى ومكتبه لكل ناصحٍ أمينٍ واختيار البطانة الصالحة من حوله، ونصرة المظلومين والمستضعفين، وضرورة دخول القصر الجمهورى بصحبة أسر الشهداء، لأنهم أصحاب فضل على مصر والثورة.

كما طالب أمين منتدى الوسطية رئيس مصر الجديد بإصدار عفوٍ شاملٍ عن جميع السجناء السياسيين والمحكوم عليهم بالإعدام ظلمًا وعدوانًا من النظام مبارك المستبد.


موضوعات متعلقة


◄"مرسى" يلتقى أسر شهداء ومصابى ثورة يناير فى قصر الرئاسة اليوم

◄اتصالات مكثفة بين مرسى وقيادات "النور" للمشاركة فى التشكيل الحكومى الجديد.. و"الجماعة الإسلامية" تطالب بتمثيل الأقباط والمرأة فى الحكومة.. "حماد" يطالب الرئيس بوضع أبناء الحزب نصب عينه فى الوزارة

◄سويسرا: انتخابات الرئاسة خطوة على طريق التحول الديمقراطى فى مصر

◄رئيس البنك الدولى يهنئ مرسى ويؤكد: مصر تتمتع بآفاق اقتصادية هائلة

◄59 % من القراء: تطمينات الرئيس محمد مرسى لكل فئات الشعب كافية

◄أحمد مرسى: أعمل فى مستشفى بالسعودية وحياتى لن تتأثر بفوز والدى

◄الأنبا بسنتى: لم نرشح أى شخص لمنصب نائب الرئيس والقرار بيد مرسى

◄عاكف: فوز مرسى حصيلة سنوات طويلة من جهاد الشعب المصرى

◄البيت الأبيض: نتطلع أن تكون مصر ركيزة للسلام والأمن الإقليمى

◄الحرية والعدالة يعقد مؤتمرا لاختيار خليفة "مرسى".. و"العريان" الأقرب








مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الموجود الابنودى

حكومة مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

فداء

ربنا يعينة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة