خالد الشريف

عندما يبهرك الرئيس!

الأحد، 01 يوليو 2012 10:18 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كل يوم يمر نزداد انبهارًا بالدكتور محمد مرسى رئيس مصر الذى جاء عبر إرادة شعبية حرة.. تواضعه وطيبة قلبه وإصراره على صلاة الفجر فى المسجد، ورفضه للحراسة وزفات النفاق وإعلانات التهانى أو تعليق صوره فى المكاتب والمصالح الحكومية، واستقباله لأسر الشهداء عقب دخوله القصر الجمهورى.. كلها مؤشرات تدل على أننا أمام نموذج فريد من الرؤساء.. نسأل الله أن يديم فضله على بلادنا ويستمر الرجل طيلة حياته صالحا، ويأخذ بناصيته للبر والتقوى وما فيه خير البلاد والعباد، ويقيد له البطانة الصالحة التى تعينه على الحق، فما أضاع حكام مصر السابقين سوى المنافقين وبطانة السوء التى جعلتهم آلهة من دون الناس.. هؤلاء المنافقون كانوا وبالا على مصر وحكامها.
رأيناهم فى زمن المخلوع أشد ضراوة فى النفاق من أى عهد سبق، فهم يسبحون بحمد الرئيس ليل نهار، حتى صوروا للشعب أن الحاكم هو من يرزقهم ويطعمهم ويسقيهم.. فلما قامت الثورة انكشفت العورات وأصبح مبارك على رأس الطغاة والسارقين.
ولذلك من حقنا أن نقول: لا مكان فى دولة العدل والقانون لأمثال هؤلاء المنافقين الذين يسعون لتدمير البلاد والعباد.
نعتقد أن على رأس الأولويات التى يجب على الدكتور مرسى أن يفعلها هو إتمام المصالحة الوطنيّة الشاملة مع جميع أبناء مصر، فنحن نبنى دولة جديدة تتطلب تكاتف وتآزر الجميع، لا وقت عندنا نضيعه فى الخلاف ولا فى التناحر، نسابق الزمن من أجل تحقيق العدالة الاجتماعيَّة للمُهَمَّشين والمستضعفين، والوطن ملىء بالطاقات المبدعة الخلاقة تحتاج من يستنفرها ويستفيد من جهدها، وهذه مهمة الرئيس الذى يفجر طاقات شعبية فى بناء وتنمية الوطن.
الأمر الأهم هو نصرة المظلومين والمستضعفين، السجناء السياسيين والمحكوم عليهم بالإعدام ظلمًا وعدوانًا، وعلى رأسهم شيخ الحركة الإسلاميَّة رفاعى طه والشيخ مصطفى حمزة وعثمان السمان.
كما لا ينسى الدكتور مرسى أن هناك عهدًا فى رقبته لاسترداد الدكتور عمر عبدالرحمن المحبوس فى أمريكا، ويتذكر أن الفيوم محلّ إقامة الشيخ عمر، التى ناضل فيها وكافح.. كانت أعلى الأصوات التى حصل عليها فى انتخابات الرئاسة، وفضل الرجل على الدعوة الإسلاميّة كبير.








مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

هاشم

الله ينور عليك اسناذخالد

hggالله ينور عليك اسناذخالد

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled

اللهم خذ بيد عبدك مرسى إلى كل خير و توفيق..إحفظه بحفظك ووفقه بتوفيقك ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

انا منبهر ان مصر رجعت 500 سنه للخلف

عدد الردود 0

بواسطة:

كرم

مرسى فعلا 10 على 10

مرسى رئيس 10 على 10

عدد الردود 0

بواسطة:

طبيبه مصريه

انتبه

عدد الردود 0

بواسطة:

abulwleed

نحترم رأيك ولاكن

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

الديمقراطية علي الطريقة المصرية

عدد الردود 0

بواسطة:

motasem

الرئيس القدوه

عدد الردود 0

بواسطة:

نرمين كحيلة

ألف مبروك لمصر

عدد الردود 0

بواسطة:

elqoreish56

أحسنت يا خالد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة