لاعبو البعثة المصرية يحملون فشلهم فى الأولمبياد للمسئولين

الإثنين، 13 أغسطس 2012 03:05 م
لاعبو البعثة المصرية يحملون فشلهم فى الأولمبياد للمسئولين صورة أرشيفية
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى لاعبو البعثة المصرية المشاركة فى أولمبياد لندن 2012، اعتراضهم الشديد بسبب الهجوم الشرس عليهم لعدم تحقيقهم النتائج المتوقعة بدورة الألعاب الأولمبية الـ30، مطالبين فى الوقت ذاته محاسبة المسئولين عن الرياضة المصرية أولا قبل الهجوم عليهم بهذا الشكل، خاصة أن كل معسكرات الإعداد لكافة الألعاب لم تنطلق إلا قبل الدورة الأولمبية بـ6 أشهر بالإضافة إلى ضعف الإعداد وإهمال المسئولين للاعبين فى المعسكرات وعدم وجود برامج واضحة وهى أسباب الفشل فى الأولمبياد.

أعرب تامر صلاح لاعب التايكوندو عن حزنه الشديد لخروجه من دور الثمانية فى منافسات اللعبة وزن تحت 58 كيلو محملاً المسئولية كاملة للقائمين على الرياضة فى مصر.

وحسبما ذكرت وكالة الأنباء الأمريكية "أ ب"، أكد محمد السحرتى لاعب الجمباز أن عدم التأهل إلى النهائيات سببه قلة الخبرة، حيث أن وصول اللاعبين المصريين إلى منصات التتويج بالميداليات يحتاج الكثير لمنافسة هؤلاء اللاعبين الذين يحصلون على أعلى قرصات تدريبية ممكنة.

ورفض عمر الغزالى فى ألعاب القوى إطلاق اسم الفاشلين عليهم، مشيرًا إلى أن المحاسبة تكون للمسئولين الذين فكروا فى إعداد اللاعبين للأولمبياد فى وقت قصير قبل انطلاق منافسات البطولة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة