استياء فى الأهلى من "الكاف" بسبب تعيين الحكم التونسى للقمة الأفريقية

الخميس، 13 سبتمبر 2012 04:33 م
استياء فى الأهلى من "الكاف" بسبب تعيين الحكم التونسى للقمة الأفريقية الحكم التونسى سليم الجديدى
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الاستياء والقلق تسود فريق الأهلى لكرة القدم قبل مباراة القمة الأفريقية مع الزمالك يوم الأحد فى الجولة الأخيرة من دور الثمانية بدورى الأبطال، بسبب إصرار الاتحاد الأفريقى "الكاف"على تعيين حكم تونسى "سليم الجديدى" لمباراة القمة.

استياء وقلق الأهلى لم يكن خشية مجاملة الزمالك لأن المباراة بالنسبة للأخير تحصيل حاصل ولم يكن الهدف هكذا.. ولكن الأهلى قلق لأن هناك احتمالات تتجاوز كبيرة أن تكون مواجهته القادمة فى الدور قبل النهائى لدورى الأبطال مع الترجى التونسى.. وفريق الأهلى يعانى كثيراً من حصول عدد كبير من اللاعبين من القوام الرئيسى على إنذارات.. وحصول أى منهم على بطاقة صفراء فى لقاء القمة يبعده عن صفوف الفريق فى الدور قبل النهائى.. ونظراً لحساسية الموقف وأن الحكم سليم الجديدى الذى سيدير لقاء القمة تونسى.. كان لزاماً على الاتحاد الأفريقى أن يدرك حساسية موقفه ويبعده عن دائرة الشبهات، بدلاً من تكرار سيناريوهات الحكام التى ثار حولها الجدل فى الأعوام السابقة لاسيما الغانى لامبيتى الذى أدار لقاء العودة بين الأهلى والترجى فى الدور قبل النهائى فى ذات البطولة بتونس واحتسب قبل عامين هدف للفريق التونسى سجله مهاجمه النيجيرى إينرامو بيده وعلى خلفية هذا الهدف الذى فاز به الترجى خرج الأهلى من السباق الأفريقى لأنه كان قد حقق الفوز فى مباراة الذهاب بالقاهرة 2/1.

من أجل كل هذا بدأ حسام البدرى المدير الفنى للأهلى فى إعادة حساباته من جديد وضرورة إبعاد غالبية لاعبيه الذين سبق وأن حصلوا على الإنذار الأول فى اللقاءات السابقة عن مباراة الزمالك المقبلة خشية إيقافهم فى الدور قبل النهائى وعلى رأسهم وائل جمعة وأحمد فتحى.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة