مجدى أحمد على يختار أبطال "مداح القمر" استعداداً لبدء التصوير

الخميس، 06 سبتمبر 2012 05:49 م
مجدى أحمد على يختار أبطال "مداح القمر" استعداداً لبدء التصوير المخرج مجدى أحمد على
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح المخرج مجدى أحمد على لـ"اليوم السابع" بأنه يجرى هذه الأيام ترشيحات مسلسل "مداح القمر"، موضحاً أنه وقع اختياره على عدد كبير من الفنانين، رافضا الإفصاح عنهم حتى يتم إبرام العقود.

وقال أحمد على إنه يجرى حاليا عدداً من المعاينات، كما أن الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى، وهى الجهة المنتجة للعمل، ستعقد بالاتفاق معه مؤتمرا صحفيا نهاية الأسبوع المقبل، للإعلان عن الفنانين المشاركين فى المسلسل، وعن خريطة العمل الذى يقوم ببطولته عمرو واكد.

مسلسل "مداح القمر" يحكى قصة حياة الموسيقار الراحل بليغ حمدى، بدءاً من دخوله عالم الفن، وعلاقته بكافة نجوم زمن الفن الجميل منهم عبد الحليم حافظ وأسمهان وأم كلثوم وفريد الأطرش وغيرهم من النجوم الذين كانت لهم علاقة فنية أو شخصية به.

ومن المعروف أن هذا المسلسل يتواجد فى أدراج مدينة الإنتاج الإعلامى منذ أكثر من 3 سنوات، وتم ترشيح العديد من النجوم له مثل هانى سلامة، والذى لم يتفق مع الجهة المنتجة على الأجر، كما اعتذر عنه الفنان ممدوح عبد العليم حتى أسند المخرج المسلسل لمحمد نجاتى، وبعدها توقف العمل بسبب السيولة المالية للجهة المنتجة، حتى عادت التحضيرات مرة أخرى ليستقر الدور فى أحضان عمرو واكد.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة