مسئولون سعوديون يشيدون بنجاح موسم الحج

الخميس، 17 أكتوبر 2013 10:40 ص
مسئولون سعوديون يشيدون بنجاح موسم الحج بيت الله الحرام
الرياض (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر مسئولو وزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد عن سرورهم بنجاح موسم حج هذا العام، مشيدين بتضافر جهود الجهات الحكومية فى إنجاح موسم الحج.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (و.ا.س) اليوم، الخميس، أن المسئولين عبروا عن شكرهم وتقديرهم وثنائهم للجهود الكبيرة التى قدمتها الحكومة الرشيدة خلال موسم الحج.

ونقلت الوكالة السعودية عن وكيل وزارة الشئون الإسلامية للشئون الإدارية والفنية عبدالله الهويمل قوله، إن حج موسم هذا العام كان من أنجح المواسم، من حيث التنظيم وتوفر الخدمات والأمن والتفويج.

وقال الهويمل، إن "كل ذلك جاء بجهود مباركة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله".

من جانبه، قال وكيل الوزارة لشئون المساجد والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق السديرى، إن خطط الحج لهذا العام "جرت بحمد الله على أفضل مستوى بشهادة الجميع".

وأضاف السديرى، وفقا لوكالة الأنباء السعودية، "لم نشهد مثل هذا الموسم فى التنظيم والجودة فى الأداء والسرعة فى الإنجاز فى خدمة ضيوف الرحمن".

وأشار إلى أن "الأجهزة الحكومية عملت كخلية نحل ومنظومة متكاملة يساعد بعضها بعض".

وتابع السديرى، "كل من التقيناهم على المستوى الرسمى أو الهيئات الإسلامية أو الحجاج العاديين شهدوا على نجاح موسم الحج لهذا العام".

كما أعرب المدير التنفيذى لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج عبدالله مدلج المدلج عن سعادته وإعجابه بما شاهده وشاهده الكثيرون من التنظيم الرائع لموسم الحج والتعاون والتنسيق الكبير بين الجهات الحكومية العاملة فى الميدان.

وقال إن الحملة التوعوية التى سبقت موسم الحج كان لها الدور الكبير فى اختفاء كثير من الملاحظات التى كانت تقع فى السنين السابقة.

وأضاف، "نجح موسم حج هذا العام بامتياز كبير ويستحق أن نرفع آيات الشكر والتقدير إلى ولاة الأمر فى المملكة وفى مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولى عهده الأمين وسمو النائب الثانى وسمو وزير الداخلية".








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة