عادل حقى يكشف لبرنامج studio كواليس عمله مع إنريكى وخوليو إجلاسيوس

الجمعة، 04 أكتوبر 2013 01:18 ص
عادل حقى يكشف لبرنامج studio كواليس عمله مع إنريكى وخوليو إجلاسيوس على الكشوطى
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل الموزع المصرى العالمى عادل حقى ضيفا على برنامج studio الذى يقدمه الزميل على الكشوطى على شاشة htv شبكة تلفزيون أونست، فى الرابعة والنصف من مساء الثلاثاء المقبل 15 أكتوبر.

ويكشف حقى عن كواليس عمله مع النجمين العالميين إنريكى إجلاسيوس وخوليو إجلاسيوس وعمرو دياب، خاصة فى ألبوم "كمل كلامك" من خلال أغنية "قدام عيونك" وأغنية "وأغيب"، كما يوضح حقيقة عمله مع النجمة العالمية بيونسيه.

ويشرح "حقى" كيفية وضع الموسيقى الخاصة بأفلام ديزنى الكارتونية "الجميلة والوحش" و"الأسد الملك" و"أحدب نوتردام"، والتى غنى بها أيضا والموسيقى التصويرية للعديد من الأفلام الأسبانية.

كما يتحدث فى الجزء الثانى من الحلقة، والذى يعرض يوم الثلاثاء 22 أكتوبر عن كواليس وأسرار عمله مع النجمة غادة عبد الرازق فى مسلسل "حكاية حياة"، والتى وضع له الموسيقى التصويرية، ومن قبله مسلسل "مع سبق الإصرار"، ويتحدث أيضا لأول مرة عن مشروع ألبوم سيقوم بالغناء فيه باللغات الأجنبية بالتعاون مع عدد من الشباب.

برنامج "studio" يعتمد بشكل أساسى على استضافة صناع الأغنية والموسيقى، والجهود المجهولة وراء العمل، والذى يستمتع عشاق الموسيقى بأعمالهم دون معرفة وجوهم، كما يستضيف البرنامج صناع الموسيقى التصويرية، سواء للأفلام والمسلسلات وغيرها من الأعمال. البرنامج من تقديم على الكشوطى وإعداد عبير شورى ومحمود عبد الحكيم وفكرة محمد القاضى، ومن إخراج محمد شاكر، ويعرض أسبوعيا على شاشة htv شبكة تلفزيون أونست فى الرابعة ونصف عصرا.




































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة