حبس حلاق احتجز مراسلة قناة فضائية وطاقم التصوير بالدقى

الإثنين، 23 ديسمبر 2013 04:07 م
 حبس حلاق احتجز مراسلة قناة فضائية وطاقم التصوير بالدقى صورة أرشيفية
كتبت – مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار شريف توفيق، رئيس نيابة الدقى، بحبس حلاق 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه باحتجاز، وتهديد مراسلة إحدى القنوات الفضائية، وطاقم تصوير أثناء قيامهم بتصوير تقرير بعزبة علام بالدقى.

وكان طاقم تصوير أحد القنوات الفضائية، قد تعرض للاحتجاز على يد حلاق بعزبة علام بمنطقة الدقى، بعدما أجبرهم المتهم على دفع مبلغ مالى مقابل تمكينهم من تصوير تقرير عن أهالى المنطقة.

وعقب انتهاء المراسلة، والمصورين من التصوير، توجهوا إلى قسم الدقى، وحرروا محضرا بتعرضهم للاحتجاز، والابتزاز على يد المتهم، فتمكنت قوات الأمن من ضبطه، وبمواجهته، أقر بارتكاب الواقعة، وأخطر المستشار شريف توفيق رئيس نيابة الدقى للتحقيق.

كانت البداية، عندما تلقى اللواء كمال الدالى مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، بلاغا من مراسلة بإحدى القنوات الفضائية، باحتجازها، وطاقم التصوير على يد حلاق داخل عزبة علام.

وعلى الفور، انتقل فريق بحث تحت إشراف اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة للمباحث، وتبين أن فريق العمل توجه إلى عزبة علام، لإعداد تقرير مصور عن أهالى المنطقة، ومعاناتهم، فقام شاب يدعى "طارق. م. ا" وشهرته سمبل 27 سنة، حلاق باحتجازهم داخل أحد الأماكن، وطالبهم بدفع مبلغ مالى مقابل أن يسمح لهم بالتصوير مع أهالى المنطقة، وأخذ منهم مبلغ 200 جنيه، وعقب انتهائهم من التصوير، انصرفوا فانتقلت قوة من قسم شرطة الدقى، يراسها المقدم أحمد الوتيدى، رئيس مباحث الدقى وتم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام المهدى

بيقولك اعترف

حريفه من يومك ومفيش 4 ايام استمرار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة