ميسى "كابوس" يطارد رونالدو حتى فى إسرائيل

الأربعاء، 27 مارس 2013 03:24 ص
 ميسى "كابوس" يطارد رونالدو حتى فى إسرائيل ليونيل ميسي
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبقى الأرجنتينى ليونيل ميسى، مهاجم برشلونة الإسبانى، الكابوس الذى يطارد منافسه البرتغالى كريستيانو رونالدو، أينما ذهب، حيث تستخدم جماهير الفرق المنافسة "ميسي" كسلاح لمحاربة رونالدو من خلال الهتاف لمهاجم برشلونة فى محاولة للتأثير على كريستيانو فى الملعب خاصة أن للأخير دور هام سواء مع منتخب بلاده أو فريقه ريال مدريد.

جاءت الضربة الأخيرة لرونالدو من الجماهير الإسرائيلية التى راحت تهتف ضده قائلة "ميسى.. ميسى" كما رفعت لافتة فى المدرجات مكتوب عليها "لست الأفضل بل ميسى هو الأفضل"، وذلك خلال المباراة التى جمعت بين منتخبى إسرائيل والبرتغال، فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 3/3.

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن السر وراء انقلاب رونالدو على الجماهير الإسرائيلية ورفضه استبدال قميصه مع لاعبى منتخبهم، هى صافرات الاستهجان التى أطلقتها الجماهير ضده واستفزازه بـ"ميسى" بالإضافة إلى رفع الأعلام الكاتالونية فى المدرجات، ليتراجع كريستيانو عن موقفه بعدما امتدح إسرائيل منذ أن حط الرحال هناك وقال إنه يستمتع بالوقت فيها وهو الأمر الذى أغضب الجماهير العربية والتى انتقدته بسبب ذكره دولة إسرائيل متجاهلًا "فلسطين المحتلة"، على حد وصفهم.

ولم تكن هذه المرة الوحيدة التى يقف فيها ميسى فى وجه رونالدو، فقد سبق وأن هتف عدد من جماهير منتخب البرتغال ضد رونالدو قائلة "ميسى.. ميسي" فى محاولة لاستفزازه بسبب تراجع مستواه، والحال ذاته يحدث مع ميسى فقد سبق وأن هتفت جماهير منتخب بيرو ضد ميسى قائلة "رونالدو.. رونالدو" فى محاولة لاستفزازه أثناء إحدى المباريات التى جمعت بين منتخبى الأرجنتين وبيرو، ويبدو أن نيران المنافسة والغيرة ستظل مشتعلة بين الثنائى على المستويين المحلى بـ"الليجا الإسبانية" والدولى مع منتخبى بلادهما.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة