مع غزو السوريات..

شباب "القومية لإلغاء الشبكة" لبنات مصر: لسه عايزين شبكة؟!

الجمعة، 26 أبريل 2013 01:43 م
شباب "القومية لإلغاء الشبكة" لبنات مصر: لسه عايزين شبكة؟! الحملة القومية لإلغاء الشبكة
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع غزو السوريات لمصر وعروضهن للزواج مقابل أقل التكاليف.. قرر شباب الحملة القومية لإلغاء الشبكة "مش معايا غير دبلتين تتجوزينى"، الاستفادة من الموقف، وعلقوا مجموعة من التعليقات الكوميدية الساخرة لبنات مصر، وأهم هذه التعليقات:
-من النتائج المترتبة على صعوبة الزواج فى مصر: غزو الحريم السوريات لمصر وعرضهم الزواج مقابل أقل التكاليف!! ولسه عايزين شبكة يا بنات مصر؟!

-الآن فى مصر: السوريات تعرض نفسها للزواج مقابل 1000 جنيه مهر فقط وبدون شبكة أو فرح، ولك حرية الاختيار إما أن تتزوجها لتنجب منها أو تتزوجها زواج مسيار لمدة 3 شهور وتتركها بعد ذلك، والسؤال هنا.. البنات المصريات ناقصين مصايب، مش كفاية فى زيادة فى العنوسة، السوريات جاين يخلصوا ع الحبة الفاضلين.. احترسوا يا بنات مصر!

كريم مصطفى، أحد مؤسسى حملة "مش معايا غير دبلتين تتجوزينى"، قال لـ"اليوم السابع"، إن دخول السوريات لمصر وعروضهن للزواج بـ1000 جنيه فقط، أثر بشكل كبير على زواج المصريات، خاصة مع انتشار العنوسة واستمرار تمسك الفتيات بالشبكة والشكليات.

ووجه رسالة لكل البنات المصريات قائلاً: "على الرغم من وجود الكثير من السوريات يقدرن الشباب المصرى، إلا إن بنات بلدهم لا يقدرنهم، أيتها البنت المصرية لا تنسى أن أجمل لحظات حياتك هى أن تبدئى خطوة بخطوة مع شريك العمر، بدلاً من أن تبدئى مع شخص غنى وأغلب الأغنياء يشترون فقط".

وأوضح أن حملة "مش معايا غير دبلتين تتجوزينى"، قد انطلقت فى العام 2011، وتهدف إلى التخلص من العادات القديمة والمغالاة فى الشبكة، خاصة فى ظل الظروف الاقتصادية التى تمر بها البلاد، وكذلك الاكتفاء بشبكة بسيطة تتكون من دبلتين وخاتم ومحبس لمساعدة الشباب غير القادرين على الزواج وحل مشكلة العنوسة.






















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة