وزير الصناعة: خطان جديدان لإنتاج أجهزة الإطفاء باستثمارات 92 مليون جنيه

الثلاثاء، 30 أبريل 2013 12:40 م
وزير الصناعة: خطان جديدان لإنتاج أجهزة الإطفاء باستثمارات 92 مليون جنيه جانب من الافتتاح
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح المهندس حاتم صالح، وزير الصناعة والتجارة الخارجية، خطى إنتاج جديدين بمصنع بافاريا مصر، أحد أكبر المصانع لإنتاج أجهزة الإطفاء باستثمارات 92 مليون جنيه، وباستخدام أحدث التكنولوجيا العالمية.

وقال صالح، خلال الافتتاح، إن الخطين يضمان خط التخزين الآلى باستثمارات ٥٤ مليون جنيه، باستخدام أحدث التكنولوجيا السويسرية، وخط التشغيل الآلى واللحام باستعمال الروبوت، وباستثمارات 38 مليون جنيه وباستخدام أحدث التكنولوجيا الألمانية.

ومن جانبه أكد الدكتور نادر رياض، رئيس مجلس إدارة شركة بافاريا، أن هذين الخطين يمثلان إضافة كبيرة لتطوير منظومة إنتاج أجهزة الاطفاء فى مصر حيث يمكن عن طريق اللحام الآلى باستعمال الروبوت إتمام لحام أجهزة الإطفاء الكبيرة على عجل فى زمن دقيقة وعشرين ثانية فقط بدلا من 3 ساعات ونصف، ويعتبر هذا الجيل من روبوتات اللحام هو أحدث تكنولوجيا يتم استخدامها حتى عام 2013.

وأضاف خلال الجولة بالمصنع اليوم، أن المخزن الآلى والمركز اللوجيستى يمكنهم تحميل السيارات الثقيلة فى ثمن لا يتعدى 15 دقيقة للسيارة الواحدة، كما يمكنه متابعة المخزون أولا بأول على امتداد فروع الشركة وعددها 29 فرعا منتشرة فى أنحاء الجمهورية. كما يمكنه أيضا متابعة أرصدة وحركة البنوك والنقدية على امتداد تلك الفروع ومتابعة التحصيلات بها، وذلك من خلال المركز الرئيسى بالقاهرة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة